مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

التعليم العالي: خريجو الدور الثالث للاعدادية لن يكون لهم قبول هذا العام 2015-2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"



السومرية نيوز/ بغداد
كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاربعاء، أن خريجي الدور الثالث للدراسة الاعدادية لن يكون لهم قبول هذا العام، عازياً ذلك الى أن وزارة التربية ستتأخر في اعلان نتائجهم.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر العبودي في السومرية نيوز ان "خريجو الدور الثالث للدراسة الاعدادية لن يكون لهم قبولا لهذا العام"، مشيرا الى ان "الوزارة لم تستلم لغاية هذا اليوم نتائجهم من وزارة التربية وما زالوا يؤدون الامتحانات".

وأضاف العبودي ان "التربية ستتأخر في تسليم هذه النتائج لأكثر من عشرين يوما وربما تصل الى الشهر في وقت باشر جميع الطلبة الدراسة منذ اكثر من شهر".

وتابع العبودي ان "مديرية الدراسات والتخطيط والمتابعة ناقشوا هذا الامر وبالتالي فانه سوف لن يكون لهم قبول متاحا لهذا العام".

يذكر ان وزارة التربية قد قررت في وقت سابق اجراء امتحان دور ثالث للصفوف المنتهية من الثالث متوسط والسادس اعدادي بهدف اعطاء فرصة للطلاب نتيجة الاوضاع الامنية.

التعليم العالي: خريجو الدور الثالث للاعدادية لن يكون لهم قبول هذا العام 2015-2016 التعليم العالي: خريجو الدور الثالث للاعدادية لن يكون لهم قبول هذا العام 2015-2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 12:28 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.