مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الى المطبرين .. هل السيد علي السيستاني من المؤيدين لظاهرة التطبير .. اليكم الجواب !



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

المرجع الديني الأعلى السيد السيستاني (حفظه الله) لم يصدر أي تأييد لظاهرة التطبير؛ وكل ما ينقل عنه في هذا المجال لا أساس له. 

وقبل مدة من الزمن صدر كتاب لأحد معممي البحرين تحت عنوان ( لماذا التطبير ؟ ) وقد وردت في الكتاب الكثير من الأكاذيب في تأييد التطبير واختُلقت آقوال ونسبت إلى السيد السيستاني (حفظه الله)؛ فتحرك مكتب السيد في النجف الأشرف فوراً وراسل مؤلف الكتاب برسالة شديدة اللهجة؛ جاء فيها:


« فقد اطلعنا مؤخراً على نسخة من كتابكم ( لماذا التطبير ؟ ) وفوجئنا بما ورد في ص ٥٦ وما بعدها من قصص مختلقة وكلمات مكذوبة على سماحة السيد السيستاني دام ظله منسوبةً إلى بعض ( الزوار ) !!

ومنها: انه قال لأحد صانعي القامات في البحرين ( بارك الله فيك يا محيي أعظم شعيرة حسينية ، عمل صالح ورزق طيب حلال مبارك ). 

ومنها : انه قال لمن سأله لماذا لا يكتب في التطبير ؟ ( لا حاجة للكتابة ما دام ولدي السيد محمد باقر وحفيدي وأولاد المراجع وبعضهم مجتهدون ترونهم يطبرون في النجف فخذوا تصاويرهم ( السي دي ) وانشروها وكفى ).

ومنها: انه قال ( ان التطبير بالنسبة لبقية الشعائر الحسينية يشبه قشرة البيض وإذا انكسرت القشرة سال المحتوى الداخلي للبيض وضاع وتلف ). 

ومنها: انه قال ( طبروا . . وضرب بأصابعه على رقبته وقال : ذلك في رقبتي ). 

نود أن نؤكد على أن سماحة السيد السيستاني دام ظله لم يتفوّه بشيء مما حكي عنه ؛ ولا ينقضي العجب كيف يستسهل البعض الكذب والافتراء على المرجعية لأهداف معينة ؟!! وإلى الله المشتكى ». 

٢ جمادى الأولى
١٤٣١ هجرية 
مكتب السيد السيستاني دام ظله
النجف الأشرف

الى المطبرين .. هل السيد علي السيستاني من المؤيدين لظاهرة التطبير .. اليكم الجواب ! الى المطبرين .. هل السيد علي السيستاني من المؤيدين لظاهرة التطبير .. اليكم الجواب ! Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 11:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.