دولة القانون يمهل العبادي 72 ساعة للاجابة على اسئلته ويهدد بسحب التفويض

دولة القانون يمهل العبادي 72 ساعة للاجابة على اسئلته ويهدد بسحب التفويض


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

كشف النائب كاظم الصيادي، الاربعاء، ان ائتلاف دولة القانون امهل رئيس الوزراء حيدر العبادي 72 ساعة للاجابة على اسئلة تقدم بها الائتلاف امس، فيما اشار الى ان الائتلاف هدد بسحب التفويض من العبادي.
وقال الصيادي في حديث صحفي ان "ائتلاف دولة القانون قدم يوم امس ورقة الى رئيس الوزراء حيدر العبادي تضمن فيها المطالبة بعدم اختراق القانون والدستور، ويجب المشاورة مع نواب الائتلاف والكتل السياسية لاتخاذ القرارات"، مبينا ان "الورقة موقع عليها 45 نائبا من دولة القانون".
واضاف الصيادي ان "الائتلاف امهل العبادي 72 ساعة للاجابة على هذه الورقة"، مشيرا الى انه "هدد بسحب التفويض من رئيس الوزراء".

image


وذكر نواب في تصريحات صدرت، امس الثلاثاء (27 تشرين الاول 2015)، أن ائتلاف دولة القانون جمع تواقيع لسحب الثقة من إصلاحات رئيس الوزراء حيدر العبادي.

فيما نفى النائب عن الائتلاف علي العلاق، تلك الانباء، واصفا الكلام بهذا الشأن بأنه مجرد "تسريبات" وتصرفات شخصية لا يعلم حزب الدعوة الإسلامية بها ولم يتخذ قرار حيالها.

كما اكدت النائبة عن الائتلاف ابتسام الهلالي انه لا صحة للأنباء التي تحدثت عن قيام ائتلاف دولة القانون بجمع تواقيع لسحب التفويض الممنوح لرئيس الوزراء حيدر العبادي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-