مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

البرلمان صوت على قرار يمنح 5% من الوظائف لاصحاب الشهادات العليا



"إعلانات"
"------------------------------------------------"



كشفت النائبة عن كتلة بدر منال المسلماوي، الأحد، أن القرار الذي صوت عليه مجلس النواب بشأن افراغ البلد من الكفاءات والقدرات الشبابية يمنح 5% من الوظائف لاصحاب الشهادات العليا.

وقالت المسلماوي خلال حديثها لبرنامج "بربع ساعة" الذي تبثه "السومرية الفضائية"، إن "القرار الخاص الذي صوت عليه مجلس النواب خلال جلسته، اليوم، بشأن افراغ البلد من الكفاءات والقدرات الشبابية منح 5% من الدرجات الوظيفية للشباب من ذوي الشهادات العليا".


وأضافت، أن "القرار الذي صوت عليه مجلس النواب جاء تأكيداً على ضرورة ضمان عدم افراغ البلد من الطاقات الشبابية"، لافتة إلى أن "الطاقات الشبابية تعتبر المورد البشري الحقيقي".

وفي سياق ذي صلة، أكدت المسلماوي أن "مجلس النواب سيراقب سلم الرواتب الجديد الذي اقرته الحكومة العراقية"، مشيرة إلى أنه "سيتم رفض القانون اذا كان يؤثر على الوضع المعيشي".

وكان مجلس النواب صوت في وقت سابق من اليوم الاحد، على قرار خاص بموضوع افراغ البلد من الكفاءات والقدرات القدرات الشبابية، كما صوت على انضمام العراق الى اتفاقيتي روتردام وستوكهولم .

البرلمان صوت على قرار يمنح 5% من الوظائف لاصحاب الشهادات العليا البرلمان صوت على قرار يمنح 5% من الوظائف لاصحاب الشهادات العليا Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.