مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

امتحانات الدور الثالث ستكون بثلاثة دروس مقابل استقطاع مبلغ 25000 الف دينار لكل طالب 2014-2015



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


اكد معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي أن الوزارة ماضية في تقديم كل خدماتها للطلبة في ظل الظروف الصعبة وهي تعمل من أجل السير بالعملية التعليمية الى بر الأمان.
وذكر بيان صادر عن مكتبه الاعلامي الخاص قوله : أن إقرار امتحان الدور الثالث جاء مراعاة لظروف الطلاب الاستثنائية، ونظرا للصعوبات التي يواجهها البلد الان.
وقال اقبال: ان استيفاء مبلغ (25000) خمسة وعشرون ألف دينار عراقي جاء من اجل صرفه كجهد إضافي يقوم به المراقبون والمصححون عن كل مادة سيمتحن الطالب فيها، إضافة الى كلفة طباعة الدفاتر الامتحانية وبقية المستلزمات.
واكد معاليه انه يحق للطالب ان يشترك في امتحانات الدور الثالث إذا كان راسبا بدرس او درسين او ثلاثة دروس فقط.
داعيا جميع أبنائه الطلبة لاغتنام هذه الفرصة التي سبقتها فرص أخرى بغية اجتياز مرحلة مهمة من مراحل الدراسة وهي البكالوريا.
يذكر ان مجلس الوزراء وافق في وقت سابق على اجراء الامتحانات للمراحل المنتهية السادس الابتدائي والثالث المتوسط والسادس الاعدادي.


امتحانات الدور الثالث ستكون بثلاثة دروس مقابل استقطاع مبلغ 25000 الف دينار لكل طالب 2014-2015 امتحانات الدور الثالث ستكون بثلاثة دروس مقابل استقطاع مبلغ 25000 الف دينار لكل طالب 2014-2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 11:15 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.