مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

أسوأ 10 مطارات في العالم لعام 2015 ياترى هل العراق من ضمنها



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

أسوأ 10 مطارات في العالم لعام 2015


قاعات مكتظة بالمسافرين، حمامات غير نظيفة، وعاملون غير لطيفين: بعض من الصفات التي تجمع هذه المطارات العشرة في العالم، وفقا لـ المسح السنوي الذي أصدره موقع السفر “The Guide to Sleeping in Airports” “الدليل للنوم في المطارات” لتحديد أسوأ 10 مطارات في العالم لعالم 2015.

المرتبة العاشرة: مطار بوفيه – تيه، في باريس. وبين أبرز الاعتراضات على هذا المطار هو افتقاره للمقاعد ودورات المياه الكافية، والموظفين اللطفاء، ومعايير النظافة.


المرتبة التاسعة: مطار بينظير بوتو الدولي، إسلام أباد، باكستان. وكان هذا المطار في المرتبة الأولى في قائمة أسوأ مطارات العالم للعام 2014. لكن بعد تحسين دورات المياه وإضافة قاعة جديدة ونوافذ إضافية لخدمة المسافرين، احتل المرتبة الثانية.


المرتبة الثامنة: مطار تان سون نات الدولي، في فييتنام.


المرتبة السابعة: مطار حامد كرازاي الدولي، في كابول، أفغانستان.


المرتبة السادسة: مطار توسان لوفيرتيور الدولي، في هايتي. واشتكى المشاركون في التصويت من الحرارة المرتفعة، ونقص المقاعد، والموظفين الذين يفتقرون للكفاءة.


المرتبة الخامسة: مطار سيمون بوليفار الدولي، في كاراكاس، فنزويلا.


المرتبة الرابعة: مطار تاسكنت الدولي، في أوزباكستان.


المرتبة الثالة: مطار تريبهوفان الدولي، في النيبال.


المرتبة الثانية: مطار الملك عبد العزيز، في جدة، المملكة العربية السعودية. وأظهر الموقع، أن أكبر المشاكل التي عانى منها هذا المطار هي “التدخين في المناطق المخصصة لغير المدخنين.”


المرتبة الأولى: مطار بورت هارمورت الدولي، في نيجيريا: واعترض المشاركون بالتصويت على عدم تعاون موظفي المطار، وفسادهم، والنقص الكبير في أماكن الجلوس، والتكييف المعطل.


أسوأ 10 مطارات في العالم لعام 2015 ياترى هل العراق من ضمنها أسوأ 10 مطارات في العالم لعام 2015 ياترى هل العراق من ضمنها Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:48 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.