استلام الدفعات من جوجل ادسنس من خلال "التحويل الإلكتروني (EFT)"

استلام الدفعات من جوجل ادسنس من خلال "التحويل الإلكتروني (EFT)"


"إعلانات"
"------------------------------------------------"



راجع التقويم الشهري هذا للحصول على إنجازات الدفع المتنوعة، ولمعرفة الوقت الذي ستحصل فيه على دفعاتك شهريًا إذا اخترت "التحويل الإلكتروني (EFT)" كطريقة للدفع.
payment timeline
في اليوم الثالث من كل شهر: يتم إنهاء أرباحك المقدرة للشهر السابق ونشرها في سجل الدفعات. في سجل الدفعات، ستشاهد بندًا بإجمالي أرباحك التي تمت إضافتها إلى معاملات الشهر السابق.
سيعرض سجل الدفع أي خصومات متعلقة بالتعديلات أو الرسوم أيضًا. تجدر الإشارة إلى أنك قد لا تشاهد أي بنود خصومات الأنشطة غير الصالحة التي تم إجراؤها أثناء المعالجة النهائية. مزيد من المعلومات عن خصومات الأنشطة غير الصالحة.
في يوم العشرين من كل شهر: يجب إكمال التغييرات التي تطرأ على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة تعليقات الدفعات) في يوم العشرين أو قبل ذلك. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وإذا لم يبلغ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو إذا كان لديك تعليق دفع، فلن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي.
اليوم الحادي والعشرين من كل شهر: في اليوم الحادي والعشرين من الشهر، يظهر سطر "الدفعة قيد المعالجة" في سجل الدفعات، مما يشير إلى أنه تتم معالجة الأرباح وإرسالها إلى مؤسستك المصرفية. عند تحديث هذا البند ليصرح بأنه "تم بدء الدفع"، هذا بدوره يعني أن مصرفنا قبل الدفعة، وتم إرسالها لإجراء المعالجة.
سبعة أيام عمليجب عليك تلقي دفعتك خلال ما يصل إلى سبعة أيام عمل بعد إصدارها. إذا لم تستلمها في نهاية الشهر، يُرجى المتابعة مع مؤسستك المصرفية.
إذا وافق اليوم الحادي والعشرين عطلة نهاية أسبوع أو يوم إجازة، فقد يتم إصدار الدفعات في يوم العمل الأول التالي ليوم الحادي والعشرين من ذلك الشهر.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-