موعد مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء السادس في رمضان 2014 على قناة MBC

موعد مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء السادس في رمضان 2014 على قناة MBC

مرحبا ..

موعد مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء السادس  في رمضان 2014 على قناة MBC دراما .

 الساعة 8:00 بتوقيت مصر مساءاً
الساعة 9:00 بتوقيت العراق مساءاً

مسلسلات رمضان 2014 : موعد مشاهدة مسلسل باب الحارة الحلقة الاولى في رمضان على قناة MBC


 مسلسل باب الحارة هو مسلسل سوري يعرض فى رمضان يتناول دراما اجتماعية شامية تدور أحداث الجزء الأول وحتى الجزءالسابع حول قصص حقيقية وقعت في عشرينيات القرن الماضي، من خلال تعرض “أبو ابراهيم” الذي يبيع القماش لسرقة ذهبه ودخول “صطيف” جاسوس الفرنسيين إلى حارة الضبع ويسلط مسلسل باب الحارة الضوء على الحياة الدمشقية والقيم النبيلة والعادات والتقاليد القديمة فى سوريا وفلسطين فيسعد موجز الانباء أن يقد لكم مواعيد مسلسلات رمضان 2014 , موعد مسلسل باب الحارة الجزء السادس 2014 , كواليس الحلقة الاولى , موعد عرض باب الحارة , مشاهدة مسلسل باب الحارة مسلسلات رمضان 2014 : موعد مشاهدة مسلسل باب الحارة الحلقة الاولى في رمضان على قناة MBC تعرف عليها من هنا .

"روابط اعلانية"




فكما تعود جمهور مسلسل باب الحارة من كل عام في شهر رمضان على بعث الشوق فيهم حول الأحداث وسردها يعود إلينا مسلسل “باب الحارة 6″ ليعيد في جمهوره الشوق لرؤيته من جديد بعد انقطاع مسلسل باب الحارة لمدة 4 سنوات وقد تم إجراء لقاء صحفي مع الفنان ميلاد يوسف حوث سرد أحداث باب الحارة أكد ميلاد يوسف أن هناك أحداثا جديدة تدفع المتلقي لمعرفة ما سيحصل فالعمل لا يتكرر مرتين وقال بأن هناك ملفات جديدة سيتم فتحها في مسلسل باب الحارة الجزء السادس لم تكن موجودة مسبقا وأن هذا الجزء سيكون قريبا من الواقع أكثر بكثير من الأجزاء التي مرت سابقا وأن عنصر الإثارة موجود والحكايا الشعبية حاضرة وذلك حفاظا على التراث والجوهر الذي يقوم عليه العمل.

باب الحارة طرح نفسة كقصة شعبية يروي حكايا قديمة تسرد قصص بطولة وشهامة تميز بها القدامى،ولا يمكن تغيير ذلك إلى أن القرب من الواقع بات أمرا واضحا،وستكون دمشق في المسلسل هي الحارات التي كانت في الأجزاء السابقة مضافة إليها حارات .

وعما ينتظر جمهور مسلسل “باب الحارة”، أوضح أن «مزاج العمل العام مستمر في الأجزاء المقبلة، لكنّ الحكايا مختلفة إلى جانب شخصيات جديدة. كما أننا حافظنا على النوع واقتربنا من التاريخ». وعلى رغم تكتم القيمين على المسلسل عن التفاصيل، كشف النجم أيمن زيدان، أحد أبطال العمل، لـ «الحياة» عن شخصيته، إذ قال: «أجسد شخصية «أبو ظافر»، وهو دور جديد دخل في الجزءين السادس والسابع.

وهو من أهل الحارة لكنه غادرها قبل زمن طويل ورحل إلى حلب حيث جمع ثروة. ثم عاد مع عائلته إلى الحارة وظنّ أنه لمجرد أنه يمتلك قوّة اقتصادية، له الحق بالزعامة في غياب «أبو عصام» (عباس النوري). ولكن مع عودة الأخير تتغير أمور كثيرة». ولفت زيدان إلى أن طموح «أبو ظافر» للزعامة لم يدفعه إلى التخلي عن أي من القيم الإنسانية والأخلاقية التي تحكم مجتمع «باب الحارة»، من الأصالة والرجولة والوفاء».

أما المفاجأة، فعودة «أبو عصام» حاملاً معه الكثير من المشاكل بسبب ارتباطه بامرأة تتحول في ما بعد إلى جاسوسة فرنسية»، كما أكد أحد أبطال العمل لـ «الحياة» ومن الشخصيات الجديدة دور «الواوي» الذي يؤديه النجم مصطفى الخاني، بعدما قدم دور «النمس» في أجزاء سابقة. وإلى جانب النجوم المذكورين، يضم جديد «باب الحارة» في البطولة النجوم وائل شرف وميلاد يوسف وصباح الجزائري وسليم صبري ومرح جبر وميسون أبو أسعد وعبد الهادي الصبّاغ وآخرين.

ويتشوق الناس لبدء المسلسل، الذي سيبدأ مع أول يوم أيام شهر رمضان في الثامن والعشرين من يونيو أو اليوم الذي يليه . وقال الفنان السوري زهير رمضان أنه سيشارك في مسلسل “باب الحارة” في جزئه السادس بشخصيته نفسها التي ظهر فيها خلال الأجزاء السابقة من العمل الجماهيري الاشهر.

مسلسل باب الحارة الجزء السادس : القناة الناقلة MBC دراما –


الساعة 8:00 بتوقيت مصر ..
الساعة 9:00 بتوقيت العراق ..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-