تعيينات وزارة النفط

ايضاح من #وزارة_النفط بشان #التعيينات

اكدت وزارة النفط انها تنظر بعين واحدة الى جميع العراقيين فيما يخص موضوع التعيينات ولا توجد اي توجهات للتفرقة والتمييز في اجراءات التعيين سواءا من ناحية المكان او المنطقة الجغرافية .

واشارت الوزارة انه من حق اي مواطن التقديم للتعين في اي وظيفة سواء كانت ضمن نطاق محل سكنه في المحافظة التي يسكنها او المحافظات الاخرى لان العراق بلد لجميع العراقيين ومن حقهم خدمة هذا البلد في اي موقع وظيفي .

وتنفي الوزارة صدور تعليمات بخصوص الموضوع انفا وترفض جميع التصريحات غير المسؤولة من ادارات المحافظات التي تمنع من خلالها المواطنين من المحافظات الاخرى تقديم طلباتهم للتعين بحجة عدم انتسابهم لتلك المحافظة لان ذلك مخالف للتعليمات والقوانين النافذة التي لم تحدد ذلك صراحة ، وان الدولة والحكومة والوزارة تحمل الجهات المخالفة للتعليمات التبعات القانونية.

وتشدد الوزارة على جميع المسؤولين في القطاع النفطي بعدم التصريح او اتخاذ قرار مخالف للتعليمات والقرارات التي من شانها احداث التفرقة بين المواطنين العراقيين لانهم متساوون بالحقوق والواجبات بحسب ما نص عليه الدستور العراقي.
وتهيب الوزارة بوسائل الاعلام توخي الدقة في نقل المعلومات وتدولها ، وعدم الانجرار وراء التصريحات التي تحاول ارباك الوضع السياسي والاجتماعي في البلاد.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة