مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كوري بيوتي Goree

وزير النقل يعلن عن زيادة في إعداد الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقب


وزير النقل يعلن عن زيادة في إعداد الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقب
أعلن وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي ، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50. 

وقال الحمامي في تصريح صحفي خاص: انه بالنظر لاهمية ودور المراقب الجوي وعمله في الاجواء العراقية، وبالنظر لحركة الطائرات الكبيرة بعد اعادة افتتاح الأجواء العراقية أمام شركات الطيران أصبح من الضروري زيادة أعداد المراقبين الجويين، مضيفا أننا نعمل من أجل رفع كفاءة العاملين عبر ادخالهم في دورات تطويرية ليتمكنوا من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

مضيفا : سبق وان اعلنت المنشأة العامة للطيران المدني عن توفر درجات وظيفية على ملاكها ضمن شروط وضوابط واختصاصات محددة في ملاكها.
فعلى الراغبين العمل ضمن ملاك المنشأة ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة تقديم طلب التعيين على الموقع الالكتروني التالي (hr@geca.gov.iq)وابتداً من يوم الاحد الموافق ١١/٦/٢٠١٧ ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الجمعة الموافق ١٦/٦/٢٠١٧ على ان يكون التقديم من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً وسيهمل اي طلب يرد بعد هذا الوقت او قبله.....

شروط التعيين:

١-ان يكون عراقي الجنسية والتقديم للذكور فقط
٢-ان لايزيد عمر المتقدم عن ٢٥سنة
٣-ان يكون من حملة شهادة البكالوريوس(انكليزي،فيزياء، رياضيات، علوم حاسبات، دبلوم،اعدادية)
٤-ان يجتاز المقابلة وجميع الاختبارات
٥-ان يقدم كفالة ضامنة على العمل ضمن الاختصاص المطلوب ولايمكن تغييره مستقبلاً والعمل ضمن المواقع المحددة
٦-وسيتم الاعلان لاحقا بمكان وموعد المقابلة.
بالتوفيق للجميع مهند البغدادي

وزير النقل يعلن عن زيادة في إعداد الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقب وزير النقل يعلن عن زيادة في إعداد الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقب Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 3:34 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.