وزير الصناعة يعلن تعيين الخريجين الاوائل في هندسة الانتاج والمعادن

وزير الصناعة يعلن تعيين الخريجين الاوائل في هندسة الانتاج والمعادن 

اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عزمها تعيين الخريجين الاوائل من فرع هندسة التعدين واستخلاص المعادن من الجامعة التكنولوجية في بغداد.
وقال الوكيل الاداري للوزارة مكي عجيب الديري ان الوزارة وبتوجيه من الوزير المهندس محمد شياع السوداني ستقوم بتعيين الخريجين الاوائل لفرع هندسة التعدين واستخلاص المعادن ضمن تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن نظرا لاهمية هذه الاختصاصات بالنسبة للوزارة.
واكد الديري حرص الوزارة وسعيها لاحياء الصناعة الوطنية والاستثمار المعدني من خلال تجديد واستدامة الملاك الهندسي والعلمي في القطاع الصناعي، مبينا ان هذا القرار يمثل خطوة باتجاه ايجاد فرص عمل للخريجين من هذ الاختصاصات الذين سيمثلون القاعدة الاساسية للملاك الهندسي وسيكون لهم دورا مهما في المستقبل لتنشيط وتطوير الصناعات الاستخراجية والتعدينية والانشائية في العراق.
واضاف ان وزارة الصناعة دعت الجامعة التكنولوجية لتزويدها باسماء الخريجين من فرع هندسة التعديل واستخلاص المعادن ليتم التنسيق مع وزارة المالية لغرض استحصال الموافقات اللازمة لتخصيص درجات وظيفية لهذه الاختصاصات.
من جانبه اكد رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور امين دواي ثامر استعداد الجامعة على مواصلة الجهود واستمرار التعاون مع هيئات وشركات وزارة الصناعة والمعادن في مختلف مجالات البحث العلمي والتطوير الصناعي.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة