مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تسريب يكشف عن تصميم Huawei P10 بدون زر للرئيسية


تسريب يكشف عن تصميم Huawei P10 بدون زر للرئيسية


فصلنا عن عام 2017 ما ياقرب 32 يوميا , لندخل بعدها في السنة الجديدة التي نستقبل في مطلعها شهر ينانير والذي تستعد فيه كبرى الشركات التقنية للمشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017في ولاية لاس فيجاس الأمريكية خلال الفترة 5-8 ينانير .

بالاضافة الى ذلك ينتظر عشاق التقنية والهواتف الذكية خصوصا معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 , والذي سيتم عقد فعالياته خلال شهر فبراية 2017 المقبل وتستمر من 27 فبراير الى 2 من شهر مارس المقبل .
معرض برشلونة العالمي بكل تاكيد يستقطب العديد من الشركات الكبرى وعلى رأسها شركة هواوي , التي ربما تكشف النقاب من خلال هذا المعرض عن هاتفها الذكي Huawei P10 , والذي تشير احدث التسريبات الجديدة بانه سياتي مع تصميم بشاشة منحنية ولن يحمل زر للرئيسية .

gsmarena_002

بالاضافة الى ذلك وبحسب الصور المسربة الصادره من موقع ” playfuldroid ” فغن الهاتف سيضم ماسح للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة و علماً ان الكاميرات المستخدمة هي من شركة Leica مع فلاش LED على شكل حلقة دائرية .
ما رايك في هذه الخطوة من شركة هواوي في ازالة زر الرئيسية هل ستنجح في اقناع المستخدمين في هذا الهاتف الجديد ؟

تسريب يكشف عن تصميم Huawei P10 بدون زر للرئيسية تسريب يكشف عن تصميم Huawei P10 بدون زر للرئيسية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 8:10 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.