11‏/11‏/2016
اتش تي سي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي HTC Bolt

ازاحت شركة اتش تي سي اليتايوانية رسميا النقاب عن هاتفها الذكي HTC Bolt , المتوفر بشكل حصري لشركة الاتصالات الاميركية سبرنت بسعر 600 دولار والذي سيتم البدء في شحنه للعملاء ابتداءً من 14 نوفمبر الحالي .
يقدم هاتف HTC Bolt تصميم من المعدن وقد تعاقدت الشركة التايوانية مع العداء الشهير يالسين بولت للترويج عن هاتفها الجديد وهذا دلاله على قوه ومتانة الهاتف .
ياتي هاتف HTC Bolt مع شاشة بحجم 5.5 انش Super LCD 3 بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل و محمية بطقة زجاج غوريلا Glass 5 , وتبلغ كثافة البيكسلات في الشاشة 534 للبيكسل الواحد .
ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع ط سناب دراجون 810 ” مع العلم ان هذا المعالج يعاني من مشاكل ارتفاع الحراره لكن يبدوا بان كوالكوم قامت باعاده تصنيع نسخة خاصة منه للشركه التايوانية .
تم تدعيم هاتف اتش تي سي بولت بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع وجود منفذ لبطاقة التخزين الخارجي من نوع microSD .
بالاضافة الى ذلك يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع حساس وفتحة عدسة ƒ/2.0 وفلاش ثنائي LED , بالاضافه الى وجود كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .
الهاتف ايضا مزود بمعايير التقنية الحديثه مثل IP57 والتي تعني بان الهاتف مقاوم للماء والغبار والاتربة , بالاضافه الى انه يدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , ومزود بنظام صوت ” BoomSound ” .
اما عن البطارية فهي بسعة 3200 ميلي امبير / ساعة مزودة بتقنية الشحن السريع 2.0 ” Quick Charge 2.0 ” , وسيعل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 مع واجهة HTC Sense .

موقع كوكل لي

عراقي لكل العراقيين

0 التعليقات