مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

النفط تطلق بطاقة جديدة في بغداد لاستلام النفط الابيض اعتباراً من الاحد المقبل


اكدت شركة توزيع المنتجات النفطية انسيابية توزيع المشتقات النفطية الى المواطنين في أنحاء البلاد بعد انتهاء الزيارة الاربعينية في محافظات بغداد والفرات الاوسط ومحافظتي ديالى وصلاح الدين،معلنة اطلاق بطاقة جديدة في بغداد لاستلام النفط الابيض اعتباراً من الاحد المقبل .
وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية علي الموسوي بحسب بيان صادر عن وزارة النفط تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه انه " تم تكثيف حملات توزيع مادة النفط الابيض والمنتجات الاخرى على المواطنين في بغداد والمحافظات فضلا عن المدن المحررة والعوائل النازحة ".
واضاف ان" الوزارة تقوم بالتنسيق مع الجهات العسكرية والامنية وإدارات المحافظات لتأمين وصول الصهاريج الى المدن والمحافظات دون تلكؤ او تأخير في نقاط التفتيش والسيطرات وان الوزارة تعمل على تذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض ذلك".
وتابع ان" الوزارة قد قامت بتأمين خزين جيد من المنتجات النفطية والغاز وذلك لتأمين احتياجات المواطنين وان الشركة قد أطلقت بطاقة جديدة في بغداد ، ودعت المواطنين الى مراجعة المنافذ التوزيعية لاستلام الحصة الوقودية الجديدة من مادة النفط الابيض للعوائل وبواقع 50 لترا اعتبارا من يوم الاحد المقبل".
وكانت شركة توزيع المنتجات النفطية قد أطلقت في وقت سابق البطاقات الوقودية المرقمة 2 و6 وبواقع 100 و 50 لتر على التوالي

النفط تطلق بطاقة جديدة في بغداد لاستلام النفط الابيض اعتباراً من الاحد المقبل

النفط تطلق بطاقة جديدة في بغداد لاستلام النفط الابيض اعتباراً من الاحد المقبل النفط تطلق بطاقة جديدة في بغداد لاستلام النفط الابيض اعتباراً من الاحد المقبل Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 3:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.