كالكسي اس galaxys8 لن يأتي بزر الرئيسية ولا بشاشة 4K

كالكسي اس galaxys8 لن يأتي بزر الرئيسية ولا بشاشة 4K

تستعد شركة سامسونج للكشف عن جالكسي اس 8 خلال نهاية فبراير القادم وبداية أبريل 2017، وهذا لاستئناف المنافسة بقوة في السوق وأمامها فرصة لاستعادة الثقة مع هذا الهاتف الذي ينتظر منه الكثير على مستوى التصميم والمزايا والتحسينات.
جالاكسي اس8 سيأتي بشاشة تغطيه بشكل شبه كامل
حسب تقرير جديد فإن الشركة لا تنوي ترقية شاشات الجيل القادم من QHD إلى 4K وبالتالي فهي ستحتفظ على دقة 1440 في 2560 بيكسل التي تعد عالية والتي تقدم تجربة مشاهدة ممتازة وهي أفضل من 1080 بيكسل التي لا تزال شائعة في الهواتف الرائدة.
السبب وراء الإمتناع عن الخطوة التي قامت بها سوني من قبل مع اكسبيريا زد 5 بريميوم هو أن الشاشة في هذه الحالة ستستهلك الكثير من الطاقة وستكون بكل تأكيد مكلفة للبطارية، ولا تريد سامسونج أن يكون جالكسي اس 7 أفضل من جالكسي اس 8 في البطارية بتراجع أداء الجيل الجديد وذلك بسبب البطارية، وإلى الآن لن تتوصل شركات إنتاج شاشات الهواتف إلى شاشات 4K مستهلكة للطاقة التي تستهلكها شاشات QHD.
من جهة أخرى فإن التقرير الجديد اضاف أيضا أن الشركة تنوي إزالة زر الرئيسية وهي ستحتفظ بشاشة QHD لكنها ستكون متقدمة حيث ينتظر أن يكون ماح البصمة بها وأن تلعب دور زر الرئيسية أيضا.
حاليا لا شيء غير مؤكد في هذا التقرير لكن عليك أن لا تنسى أن شاشات 4K هي الأفضل في التوافق مع نظارات الواقع الافتراضي والمحتوى الخاص بها.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-