مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

استحداث كلية القانون في جامعة سومر لهذا العام وكلية العلوم للعام المقبل 2016


استحداث كلية القانون في جامعة سومر لهذا العام وكلية العلوم للعام المقبل 2016


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

اعلنت رئاسة جامعة سومر انه تمت موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث كلية للقانون فيها .
رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قاسم نايف المحياوي اكد" ان موافقة الوزارة على استحداث الكلية جاء بعد طلب قدمته الجامعة ضمن دراسة مستفيضة لحاجة المنطقة لمثل هكذا كلية ، وانها سوف تباشر باستقبال الطلبة للعام الدراسي الحالي 2016-2017ويكون موقعها ناحية النصر التابعة لقضاء الرفاعي .
 المحياوي " اشار الى ان لجنة من  دائرة الدراسات والتخطيط في الوزارة زارت في وقت سابق من هذا العام  مبنى الكلية الجديد واطلعت على البنى التحتية فضلا عن اطلاعها على  هيكلية واسماء الكوادر التدريسية لها .
وتابع" ان الجامعة كلفت الدكتور طارق عجيل عميدا لها وان الكلية  مستعدة لاستقبال الطلبة لهذا العام وفق آلية القبول التي سوف تضعها الوزارة، كون ان موافقة الاستحداث جاءت بعد اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بخريجي الدراسة الاعدادية .
يذكر ان وزارة التعليم العالي وافقت ايضا على استحداث كلية للعلوم في جامعة سومر على ان يتم قبول الطلبة فيها للعام الدراسي  2017- 2018 .



استحداث كلية القانون في جامعة سومر لهذا العام وكلية العلوم للعام المقبل 2016 استحداث كلية القانون في جامعة سومر لهذا العام وكلية العلوم للعام المقبل 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 11:21 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.