استمارة التقديم للدراسات المسائية في جامعة واسط للعام الدراسي 2016-2017

استمارة التقديم للدراسات المسائية في جامعة واسط للعام الدراسي 2016-2017

wasitunivlogo-1
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

جامعة واسط تعلن خطتها لقبول 1193 طالباً في الدراسة المسائية 

رابط الاستمارة

http://www.uowasit.edu.iq/elf


أعلنت جامعة واسط، خطتها لقبول 1193 طالبا وطالبة في الدراسات الأولية المسائية في ثماني كليات للسنة الدراسية 2016- 2017.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور هاشم علي يسر، ان خطة القبول تسع لقبول 1193 طالبا وطالبة موزعين بواقع 175 طالباً وطالبة في كلية العلوم في أقسام علوم الحياة، والفيزياء، والكيمياء، و250 طالبا وطالبة في كلية الإدارة والاقتصاد باقسامها الإحصاء، والمحاسبة، والاقتصاد، وإدارة إعمال، و135 طالبا وطالبة في كلية الهندسة موزعين على أقسامها المدني، والكهرباء، الميكانيك.

وأضاف ان الخطة شملت قبول 138 طالبا وطالبة في كلية القانون ، و 150 طالبا وطالبة في كلية التربية الرياضية ، و 105 في كلية التربية الأساسية ، و100 طالب وطالبة في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، و140طالبا وطالبة في كلية الفنون الجميلة.

وأكد أن التقديم سيكون عبر ملء الاستمارة المعلن عنها في الموقع الالكتروني للجامعة www.uowasit.edu.iq  وبحسب ضوابط وشروط التقديم للدراسات المسائية في الجامعات العراقية .

أهلا وسهلا بكم في إستمارة التقديم الى الدراسات المسائية للعام الدراسي 2016-2017  . الرجاء مراجعة شروط التقديم قبل مليء الاستمارة الالكترونية .. إذا واجهتك أي مشكلة في مليء الاستمارة الرجاء مراسلتنا على cci@uowasit.edu.iq .. يمكنكم التقديم الى إكثر من كلية من خلال مليء الاستمارة مرة لكل تقديم .. كما يرجى المحافظة على رقم الاستمارة الذي يظهر بعد ارسال البيانات .. والمستمسكات المطلوبة ( نسخة مصورة عن الجنسية + شهادة الجنسية أو نسخة من البطاقة الوطنية + 6 صور معاملات + نسخة من بطاقة السكن ) فضلا عن الاوراق المطلوبة في شروط التقديم . بالتوفيق للجميع
ملاحظة : السجناء السياسيون وذوو الشهداء تكون مراجعتهم حصراً الى قسم شؤون الطلبة في رئاسة جامعة واسط بعد اكمال اجراءات التقديم 


رابط التقديم
http://www.uowasit.edu.iq/elf



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-