وظائف / وظائف شاغرة في السفارة الأميركية في بغداد:

وظائف / وظائف شاغرة في السفارة الأميركية في بغداد:


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

وظائف / وظائف شاغرة في السفارة الأميركية في بغداد:
((ترجمة كوكل))
VA 16-56 مساعد إداري (أداء كامل والتنموية مستوى)، غذت-7 وغذت 6 * تاريخ الإنتهاء 27 سبتمبر 2016 
(PDF 260 KB)
VA 16-55 مرسل، غذت-5؛ FP-9 * تاريخ الإنتهاء 25 سبتمبر 2016 (PDF 176 KB)
VA 16-54 بريد كاتب، غذت-5؛ FP-9 * تاريخ الإنتهاء 23 سبتمبر 2016 (PDF 180 KB)
تقبل السفارة التطبيقات التي يتم تقديمها على شكل تطبيق العمل الرسمي في السفارة أو في النموذج. ويمكن إرسال الطلبات المكتملة إلى صندوق الموارد البشرية BaghdadJobs@state.gov . قد ترفق خطابات التوصية، شهادة الجوائز، النصوص وما شابه ذلك لاستمارة الطلب الرسمي. يرجى عدم إرسال رسائل الأصلية للتوصية، النصوص، وما إلى ذلك، كما يجب أن تعاد أي وثائق أخرى يتم تقديمها إلى مكتب الموارد البشرية.
يرجى ملاحظة أن المتقدمين يجب أن يقدم تطبيق حزمة جديدة لكل وظيفة شاغرة تم الإعلان عنها. وهذا أمر مهم للغاية منذ المناصب المعلن عنها على متطلبات مختلفة أن مقدم الطلب يجب أن تعالج على وجه التحديد. لا يسمح للسفارة للحفاظ على ملف "التطبيقات الحالية" (ملف الطلبات المقدمة من المرشحين الذين لم يتم اختيارهم لشغل وظائف السابقة) التي قد تكون "تنشيط" لملء الشواغر في المستقبل.
مميزات العمل
وظيفة في السفارة الامريكية بغداد اعلن عنها اليوم على موقع السفارة بعنوان - مساعد اداري- الراتب 33$ ورقة بالشهر يحق للطلاب اللي دارسين سنتين في اي جامعة حتى لو ممتخرج التقديم عليها شرط ان يجيد الانكليزية محادثة قراءة كتابة والعمل الاداري ترسل الاستمارات لغاية 27-9-2016 يجب تحميل الاستمارة (pdf)وطباعتها بالحاسبة ثم سحبها توقيعها ثم سكانر وارسالها بالايميل مع الجنسية او الجواز بصيغة pdf والتوفيق للجميع 
ملاحظة المميزات:
الراتب 33 ورقة كل اسبوعين نصف راتب
الدوام من 8-4
وجبة افطار ووجبة غداء
تأمين صحي
يحق للموظف بعد سنة كاملة الهجرة الى امريكا
المصدر



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-