كيفية شحن آيفون 7 واستخدام سماعات الرأس في نفس الوقت

كيفية شحن آيفون 7 واستخدام سماعات الرأس في نفس الوقت

خلصت آبل من منفذ سماعات الرأس في آيفون 7 الجديد وتم الاستبدال بسماعات Lightning والسماعات اللاسلكية. ما قامت به آبل يُعد تقدمًا هائلًا فيما يخص التكنولوجيا، لكنه على الجانب الآخر يحد من عدد منافذ السماعات الموجودة في الهاتف. لذا، إذا كنت تستخدم منفذ Lightning للسماعات، كيف يمكنك شحن الهاتف في نفس الوقت؟
apple iphone dock

في هذه المقالة سنوضح لك كيفية شحن الهاتف أثناء استخدام السماعات في آنٍ واحد.
belkin rockstar
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

دونجول:
على غرار دونجول الشحن ومقاطع الفيديو المتوفر سابقًا من آبل، قامت آبل بإطلاق دونجول يسمح بتوصيل موصل Lightning في آيفون 7 ثم سماعات الرأس وكابل الشحن في كابل Lightnings مزدوج على الجانب الآخر. وفيما يخص الطاقة –بما في ذلك البطارية- تعمل كشيء واحد، ويخرج الصوت من الجانب الآخر، كل هذا من خلال دونجول Belkin.
هذا الملحق لم يتم إطلاقه بعد، لكن Belkin ذكرت أنه سيكون متوفر قريبًا.
apple iphone dock
ديسك ” Desk”: منفذ Lightning للآيفون
قامت آبل بتحديث منفذ Lightning في الآيفون بألوان جديدة لتناسب آيفون 7، بما في ذلك اللون الفضي، الذهبي، الوردي اللامع، واللون الأسود. الشيء المميز هو إمكانية التوصيل للشحن واستخدام سماعات (3.5mm) للاستماع إلى الموسيقى.
إذا أردت الاستماع للموسيقى المفضلة لديك، فكل ما عليك هو أن تختار السماعات اللاسلكية (Bose Q35 العازلة للضوضاء)، أو استخدام سماعات آبلاللاسلكية الجديدة (AirPods) والتي سيتم إطلاقها في أكتوبر القادم.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-