مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

{الفرات نيوز} تنشر الخطة المرورية وقطوعات شوارع بغداد خلال العيد 2016



{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت مديرية المرور العامة، خطتها الخاصة بعيد الاضحى المبارك، وما ستتضمنه من قطوعات مرورية بجانبي الرصافة و الكرخ من العاصمة بغداد.


"إعلانات"
"------------------------------------------------"


وقال مدير الاعلام والعلاقات في مديرية المرور العامة العميد عمار وليد في تصريح خص به وكالة {الفرات نيوز} اليوم الاحد ، ان "جهاز المرور سيكون في حالة انذار طيلة ايام العيد "، مشيرا الى ان "قطوعات الشوارع في بغداد كثيرة اثر الوضع الامني والاجراءات المتخذة لصد الارهاب الذي يحاول استهداف المناطق المكتظة بالسكان".
واوضح ان "القطوعات في جانب الكرخ ستبدأ، من منطقة المنصور ومول المنصور وساحة ابو جعفر المنصور وتقاطع الرواد، بالاضافة الى {بعض الطرق المؤدية} الى مدينة العاب الزوراء، والتي ستبدأ من تقاطع دمشق لغاية ساحة النسور يقطع ذهابا وايابا ، بالاضافة الى التقاطع والشارع المحاذي للمدينة العاب الكرخ والسيدية والعاب الشباب". 
واضاف ان "جانب الرصافة سيشهد قطوعات اكثر ابتداءً، من شارع فلسطين المقطوع الآن وذلك لحالة التبضع التي تشهدها المنطقة والحالة الامنية قبيل يوم العيد". 
وبين ان "تقاطع فلسطين باتجاة الباب الشرقي اي الشارع المجاور لمول النخيل هو الاخر مقطوع بسبب التفجير الارهابي الذي استهدفه مساء الجمعة الماضية، وكذلك شارع الربيعي الذي تم قطعه من الان ولطيلة ايام العيد ذهابا وايابا". 
واشار الى ان "هناك قطوعات تحدث بحسب الحالة التي تستوجبها، ومنها قطوعات من نهاية جسر زيونة باتجاة القناة قرب مدينة العاب بغداد، بالاضافة الى مدينة العاب السندباد حسب واقع الحال اذ قد يكون هناك زخم يستوجب القطع او لايستوجب ذلك اي ان هذه الحالة متروكة للقوات الامنية وتقديراتها". 
ورجح العميد عمار ان "يكون هناك قطع من ساحة فلسطين باتجاة الخط السريع في حال حدوث زخم اذ ان هناك متنزهين على جانبي الطريق"، مبيناً "اذا اقتضت الحاجة للقطع سيتم قطع احد الشارعين ذهابا وايابا".
وبين ان "مناطق كورنيش الاعظمية وشارع ابؤ نواس متى تستوجب الحالة للقطع يتم ذلك".
وزاد العميد بقوله ان "حال القطوعات الموجود في العاصمة بغداد منذ اربع سنوات ولغاية الان هي بسبب الحالة الامنية التي نشهدها ولأجل الحفاظ على ارواح وسلامة المواطنيين". 
واكد " نحن كمديرية مرور لدينا حالة استنفار تام وننفذ هذه القطوعات بناء على توجيهات القوات الامنية التي تحددها وفق خطتها"، مبينا ان "واجبنا تنظيم حركة السير والمرور وسند للقوات الامنية"، لافتا الى ان "القطوعات ستبدا من منتصف ليلة اليوم ".

{الفرات نيوز} تنشر الخطة المرورية وقطوعات شوارع بغداد خلال العيد 2016 {الفرات نيوز} تنشر الخطة المرورية وقطوعات شوارع بغداد خلال العيد 2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 2:05 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.