مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

فيس بوك تعطي أولوية لمنشورات الأصدقاء والعائلة على الصفحات facebook



"إعلانات"
"------------------------------------------------"
تحديث جديد وهام على خوارزمية عرض المنشورات في فيس بوك بحيث تعطي الأولوية للمنشورات التي يرسلها الأصدقاء والأقارب وأعضاء العائلة مقارنة بالصفحات العامة.
هذه ليست المرة الأولى التي تخفف فيها فيس بوك من ظهور منشورات الصفحات للمستخدمين، في ابريل الماضي تم تطبيق تحديث جديد للخوارزمية وتضررت منها كل الصفحات بحيث انخفض ظهور المنشورات. لكن وبنفس الوقت أعطت فيس بوك وزن نسبي وأولوية أعلى لفيديوهات الصفحات لتعرض بكثافة أعلى في آخر الأخبار.
هذا التوازن تعمل دائماً فيس بوك على تحقيقه وتفشل، لا يمكن أن تعطي نفس الأولوية لمنشورات المستخدمين والصفحات بنفس الوقت، في حين أنها ركّزت على تشجيع الصفحات خاصة المغمورة منها من حيث عدد المتابعين، لكن بالنهاية فيس بوك شبكة تواصل اجتماعي، أي تواصل بين المستخدمين الأفراد وليس فقط لمتابعة ما تنشره الصفحات.
عموماً خلال الأسابيع القليلة القادمة ستلاحظ أن منشورات أصدقائك المقربين وكذلك أفراد عائلتك مثل أخوتك أو أقاربك ستعرض بترتيب أعلى من منشورات الصفحات. لأن فيس بوك تعرف أنك ستتفاعل مع تلك المنشورات أكثر كونها تتعلق بهم كأشخاص. وهذا يعني لو كنت مستخدم عادي ستلاحظ ظهور أكثر للمنشورات الشخصية، بينما لو كنت مدير صفحة فيس بوك ستلاحظ انخفاض في معدل ظهور وقراءة منشوراتك أيضاً

facebook

فيس بوك تعطي أولوية لمنشورات الأصدقاء والعائلة على الصفحات facebook فيس بوك تعطي أولوية لمنشورات الأصدقاء والعائلة على الصفحات facebook Reviewed by حسين الاخرس on 11:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.