مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

البث المباشر للفيس بوك facebook فيس بوك تغري المشاهير والناشرين بعشرات ملايين الدولارات للبث المباشر



"إعلانات"
"------------------------------------------------"
unnamed



معركة بث الفيديو المباشر بين الشركات التقنية حامية وفيس بوك لن ترضى بأقل من الصدارة حتى لو كلفها ذلك عشرات ملايين الدولارات.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الشبكة الاجتماعية وقعت عقود مع مشاهير وشخصيات عامة وشركات متخصصة بالنشر وغيرها يصل عددها إلى 140 جهة وشخصية وستنفق أكثر من 50 مليون دولار ليعتمدو أكثر على خدمة البث المباشر على فيس بوك.
سنشهد العام القادم توجه أكثر من مواقع أخبار وناشرين مثل BuzzFeed و CNN وحتى مشاهير مثل Kevin Hart و Deepak Chopra. تحديداً خلال الفترة الواقعة ما بين مارس 2016 و مارس 2017. بمعدل وسطي فإن كل جهة ستحصل على أكثر من 350 ألف دولار وهذا مجرد رقم نظري حيث أن بعض الجهات الكبرى مثل نيويورك تايمز ستتقاضى أكثر من 3 مليون دولار.
القضية واضحة هنا، الناشرين الكبار والمشاهير مصادر جذب هائلة للمتابعين والمشاهدين، وبالأصل اليوم هناك توجه متزايد من مواقع الأخبار والوكالات مثل رويترز للبث المباشر على فيس بوك، لكن هذا الحافز المادي من شأنه زيادة جودة البث المباشر أيضاً.
تريد فيس بوك التعاون مع طيف واسع من الناشرين والمشاهير والجهات التي لديها تواجد كبير وقوي على فيس بوك لتعرف نوعية البث المباشر الذي يلقى الاهتمام دون غيره لتكون خطوة في طريق عرض الإعلانات عليها مستقبلاً.
الجدير بالذكر أن 44% من أكبر 500 صفحة فيس بوك تسيطر عليها وسائل الإعلام نشرت على الأقل بث مباشر واحد في الشهر الماضي، وهذه النسبة قد نمت بثلاثة أضعاف خلال ثلاثة أشهر فقط.

البث المباشر للفيس بوك facebook فيس بوك تغري المشاهير والناشرين بعشرات ملايين الدولارات للبث المباشر البث المباشر للفيس بوك facebook فيس بوك تغري المشاهير والناشرين بعشرات ملايين الدولارات للبث المباشر Reviewed by حسين الاخرس on 2:38 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.