مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

وزير التربية : التاسع من حزيران القادم موعد بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

وجه معالي وزير التربية الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة ، عدا إقليم كردستان ، بأن تبدأ العطلة الصيفية لكافة المعلمين والمدرسين في المدارس والمعاهد التعليمية في ( 9/6/2016 )...

وقال إقبال بحسب كتاب موجه للمديريات كافة ، ان تحديد الموعد تم استنادا إلى قرار مجلس الوزراء المرقم 146 ، لسنة 2016 ، والذي خول الوزارة صلاحية تقديم أو تأخير العطلة الصيفية .



وأضاف إقبال ، بأن عمل الإدارة من مدير ، معاون ، وكادر اداري وخدمي ، سيستمر ، وفقاً للسياق المتبع خلال العطلة الصيفية في كل عام ، مشددا على تقديم إدارة المدرسة ، من مدير ومعاونيين ، تعهداً بانتهاء كافة الاعمال الخاصة بالامتحانات ،  ويؤيد عدم وجود حاجة لاي من المعلمين والمدرسين في المدرسة خلال الفترة من ( 9/6/2016 ) ولغاية ( 1/7/2016) وهو موعد بدء العطلة الصيفية وفقاً للأنظمة التربوية وبعكسه تتحمل الإدارة المسؤولية اذا ظهر خلاف ذلك .



كما نوه معالي الوزير إلى إن هذا التوجيه لا يشمل كل من كلف باية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة للمراحل كافة ، متمنيا لكافة معلمينا ومدرسينا عطلة هانئة وسعيدة.

وزير التربية : التاسع من حزيران القادم موعد بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين وزير التربية : التاسع من حزيران القادم موعد بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين Reviewed by حسين الاخرس on 2:42 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.