مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

التربية تجري الامتحانات النهائية للنازحين في تركيا وتوفر مستلزمات نجاحها



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


اكد معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي إن ادارة ملف الطلبة النازحين سيبقى متصدرا لاولويات الوزارة ، مبينا أن امكانيا وقدرات التربية كلها مسخرة للنجاح في هذا الملف...
واضاف بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص لمعالي الوزير ، ان كوادر التربية المتقدمة ، وباشراف مباشر منه ، نجحت في توفير مستلزمات اداء الامتحانات النهائية العامة للطلبة من الدراسة المتوسطة والاعدادية في المدارس الاهلية في تركيا ، والتي انطلقت هناك أسوة بالامتحانات في العراق .

واضاف البيان ، ان عدد المراكز الامتحانية التي وضعتها الوزارة ، بلغت ، 10 مراكز للدراسة المتوسطة ، و10 للاعدادية ، وبواقع ٢٣ مدرسة ، توزعت في مركز محافظات اسطنبول ، انقرة ، غازي عين تاب، سامسون ، مرسين ، يلوا ، سقاريا ، اسكي شهير ، قونيا، واورفا.

كما اشار البيان الى ان الامتحانات سارت بصورة جيدة وحسب الانظمة واللوائح الرسمية ، معربة عن ثقتها العالية باتمامها بالشكل المطلوب .

وقامت اللجنة المكلفة من قبل معالي الوزير ، برئاسة مدير عام الإشراف سعدي العكيدي ، بمتابعة مراكز الامتحانات ، وزيارة عددا من المراكز الامتحانية للثالث المتوسط والسادس الاعدادي ، وتلبية كافة احتياجاتها .


التربية تجري الامتحانات النهائية للنازحين في تركيا وتوفر مستلزمات نجاحها التربية تجري الامتحانات النهائية للنازحين في تركيا وتوفر مستلزمات نجاحها Reviewed by حسين الاخرس on 2:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.