مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تعيينات مديرية تربية ذي قار الجديدة ستطلق بعد الامتحانات النهائية وبواقع 2800 درجة بصفة معلم ومدرس


اطلاق تعيينات تربية ذي قار بعد الامتحانات النهائية
"إعلانات"
"------------------------------------------------"

شبكة اخبار الناصرية/مرتضى حميد:
كشف رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي اليوم ،عن الوجبة الاولى من تعيينات مديرية تربية ذي قار الجديدة ستطلق بعد الامتحانات النهائية وبواقع 2800 درجة بصفة معلم ومدرس .
وقال الغزي ، عقب اجتماع مجلس محافظة ذي قار اليوم ، انه تم الاتفاق مع وزارة التربية الاتحادية على اطلاق تعيينات الحذف والاستحداث الخاصة بتربية ذي قار على شكل دفعات متتالية ، على ان تطلق الدفعة الاولى بعد الامتحانات النهائية وبواقع 2800 درجة بصفة معلم ومدرس .
واوضح في لقاء مع شبكة اخبار الناصرية ان التعيينات ستكون وفقا للضوابط القانونية وبناء على الحاجة الفعلية للاختصاصات المختلفة وحسب التوزيع الجغرافي ، وكل ذلك باشراف مباشر من قبل مجلس المحافظة .
وتجدر الاشارة الى ان وفدا من لجنة التربية والتعليم في مجلس ذي قار كان قد زار وزارة التربية مؤخرا والتقى بوكيلي الوزارة الفني والاداري لبحث موعد اطلاق الدرجات الوظيفية الخاصة بتربية ذي قار .

تعيينات مديرية تربية ذي قار الجديدة ستطلق بعد الامتحانات النهائية وبواقع 2800 درجة بصفة معلم ومدرس تعيينات مديرية تربية ذي قار الجديدة ستطلق بعد الامتحانات النهائية وبواقع 2800 درجة بصفة معلم ومدرس Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 8:19 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.