مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

أفضل السماعات المخصصة للألعاب للعام 2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"Razer Man O'War

Logitech G933 Artemis Spectrum


إذا رغبت في الحصول على تجربة مثالية في ألعابك المفضلة؛ فعليك اختيار الإصدار الأفضل من السماعات المخصصة للألعاب، التي تعطيك تجربة تفاعلية مثيرة في ألعابك، كما تدعمك في الاندماج الكامل مع الألعاب.


تتنوع الإصدارات المطروحة في الأسواق من السماعات المخصصة للألعاب، بين سماعات وايرلس مميزة بالإتصال عن طريق البلوتوث، أو سماعات مع موصلات، هذا إلى جانب السماعات التي تتوافق مع الحاسب، أو منصات الألعاب إلى جانب الهواتف الذكية، وفي استعراضنا التالي ندعمك في تحديد اختيارك الأفضل في سماعات الألعاب للعام 2016.

وقد صنفت السماعات المخصصة للألعاب الأفضل وفقاً للمؤثرات الصوتية في إطلاق النيران في الألعاب، مع مميزات في دعم اللاعب في تجربة تفاعلية أكثر في اللعب المتعدد، هذا كما تم اختبار السماعات في الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام، كما اختبرت سماعات الوايرس الأكثر قدرة على الاستمرار بالبطارية لأطول وقت، وبالطبع التصميم الذي يوفر تجربة مريحة أكثر للمستخدم.

Logitech G933 Artemis Spectrum

الأفضل في السماعات المخصصة للألعاب Logitech G933

هي الأفضل في السماعات المخصصة للألعاب، وفي سماعات الوايرلس، حيث تقدم سماعة G933 Artemis Spectrum من Logitech، أعلى جودة في الصوتيات مع تسعير 200$، مع ألوان RGB في الخلفية وتجربة صوتية مميزة في الألعاب والإستماع إلى الموسيقى أيضاً، هذا كما تدعم اللاعب بتغطية تصل إلى 30 قدم في الاتصال بمنصة اللعب، مع 12 ساعة من عمر البطارية.

السماعة مميزة أيضاً بتصميم كبير الحجم مع ميكروفون قابل للسحب، هذا إلى جانب موصلات لإدخال أو أخراج الصوتيات من خلال USB، وأيضاً 3.5مم.

أيضاً هناك Logitech G633 بحجم أصغر وتجربة صوتيات جيدة، مع سعر 150$، إلا أنها تأتي مع اتصال عن طريق موصلات سلكية.

Razer Man O'War

أفضل سماعات وايرلس Razer Man O’War

تعد سماعة Razer Man O’War الاختيار الأفضل للاستخدام مع منصة ألعاب PS4 أو حاسب الألعاب، حيث تقدم أفضل أداء لسماعة وايرلس، مع أفضل دقة وجودة للصوتيات، واتصال يصل إلى نطاق 39 قدم، أو  46 قدم في حالة إضافة ملحق التمديد الذي يأتي مع السماعة.

السماعة تقدم تجربة صوتيات مميزة في محيط المستخدم بقدرة  7.1، والتي يمكن أن تصقل أكثر عن طريق الأقتران بتطبيق robust Synapse على الهاتف الذكي، هذا كما تتميز سماعة  Man O’War بتصميم خفيف الوزن يوفر راحة للمستخدم، مع إمكانية تخصيص أغطية الأذن في السماعة ومزامنة السماعة مع اكسسوار Razer Chroma.

HyperX Cloud II

أفضل سماعات مخصصة للألعاب بتسعير أقل من 100$ HyperX Cloud II

تأتي سماعة HyperX Cloud II من Kingston، بأفضل مواصفات في سماعة ألعاب أقل من 100$، مع تصميم مميز ومريح للمستخدم، قابل للتخصيص إلى جانب سعر معقول أيضاً، هذا وتقدم السماعة تجربة صوت محيطي بقدرة 7.1، مع أفضل تجربة صوتية في الألعاب.

Logitech G230

أفضل سماعات بسعر أقل من 50$  Logitech G230

لا تأتي سماعة Logitech G230  مع برمجيات للتخصيص، أو أضواء أو حتى اختيارات لمعادلة الصوتيات، إلا أنها تبقى الاختيار الأمثل في سماعات الألعاب بسعر أقل من 50$، مع تجربة صوتية جيدة في الألعاب والاستماع إلى الموسيقى أيضاً، هذا كما تستخدم السماعات مقبس للصوتيات في الموصلات كبديل لموصلات USB، ويمكن أن تدعم المستخدم في ألعاب الحاسب أو الهواتف الذكية.

Polk Striker Pro

أفضل تصميم مرن للسماعات Polk Striker Pro

تأتي سماعات  Polk Striker Pro بسعر 129$ لمنصة PS4، وبسعر 149$ لمنصة Xbox One، وتتميز هذه السماعات بتصميم رياضي معدني رائع، مع أغطية أذن توفر الراحة للمستخدم، مع قابليتها للتدوير، هذا إلى جانب تجربة صوتية مميزة لألعاب المغامرات، والألعاب القتالية والتي تقدم فيها السماعات أجواء مثالية مع مؤثرات صوتية رائعة للأنفجارات، كما تأتي مع ثلاث موصلات للتبديل بين الهواتف والحاسب إلى جانب منصات الألعاب.

Plantronics Rig Flex LX

أفضل سماعات Xbox One سماعة Plantronics Rig Flex LX

تتميز سماعة Flex بأفضل مؤثرات لسماعة مخصصة للألعاب، بتجربة مثالية تندمج بها في أفضل ألعابك، مع أصوات مثيرة لأصوات اللكمات، الانفجارات إلى جانب صوتيات دقيقة في الألعاب متعددة اللاعبين مع محول للسماعات، يتيح تخصيص السماعات للدردشة في الألعاب، أو ضبط السماعة لتشغيل الموسيقى من هاتفك الذكي عن طريق مقبس 3.5مم.

Astro A50

أفضل السماعات الراقية Astro A50

هي أفضل سماعات الوايرلس الراقية التي تقدم للاعبين أداء مميز لكن مع تسعير أعلى، هذا وتأتي السماعة بتصميم رائع يقدم تجربة مريحة جداً للمستخدم، مع بطارية تدعم المستخدم لفترة أطول، وتجربة صوتية في المحيط بقدرة 7.1 توفر تجربة تفاعلية في الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين، كما تدعم المستخدم في تجربة جيدة لمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى أيضاً.

نصائح يجب مراعاتها عند اختيار السماعة المخصصة للألعاب

تصمم أغلب السماعات لفئة محددة لمنصات الالعاب من الحاسب، PS4 أو Xbox One إلا أن هذه السماعات غالباً ما تتوافق في العمل مع كافة منصات الألعاب.
تتوافق السماعات المميزة بمقبس  3.5مم في العمل مع الحاسب، الهاتف الذكي، وحدة تحكم PS4 أو وحدة تحكم Xbox One.
بعض السماعات المخصصة للحاسب تتصل فقط عبر USB، بينما تعطي الاصدارات الأخرى اختيار في USB، كما تقدم أزرار للتحكم في الصوتيات.
تدعم برمجيات السماعات المستخدم في تخصيص تجربة صوتية مفضلة في الألعاب، ومنها برمجيات Logitech أو Razer Synapse 2.0، حيث تتيح للمستخدم تضخيم الصوتيات أو ضبط bass، كما تقدم الدعم أحياناً في تخصيص ملف خاص للصوتيات لكل لعبة.

أفضل السماعات المخصصة للألعاب للعام 2016 أفضل السماعات المخصصة للألعاب للعام 2016 Reviewed by حسين الاخرس on 7:31 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.