مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

خبر اعلان نتائج السادس الابتدائي هذا العام 2015-2016 من قبل وزارة التربية



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

نفت وزارة التربية ، اعلان نتائج امتحانات مرحلة السادس الابتدائي ، مؤكدة ان " النتائج تعلنها المديريات بعد عشرة ايام من انتهائها .
واوضحت الناطقة باسم وزارة التربية هديل العامري لوكالة {الفرات نيوز} ان " نتائج السادس الابتدائي توزع من قبل المديريات ولا يوجد كونترول مركزي ،لان النتائج تحسم داخل تلك المديريات وتوزع على المدارس ". 
واشارت الى ان "هناك شائعات حول ظهور نتائج السادس الابتدائي ، لكن هذا كلام غير صحيح لان السقف الزمني المقرر لانجاز النتائج يصل من ثمانية الى عشرة ايام " ، مؤكدة " لحد الان لم يمر على الامتحانات عشرة ايام ، وان كل مركز يوزع نتائجه وليس هناك كنترول مركزي ".
وتناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، انباء عن اعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي .

خبر اعلان نتائج السادس الابتدائي هذا العام 2015-2016 من قبل وزارة التربية خبر اعلان نتائج السادس الابتدائي هذا العام 2015-2016 من قبل وزارة التربية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:57 م Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. نرجو من وزاره التربيه الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي والقضاء على المواقع الوهميه التى شوشت فكر الاهالي والطالب من خلال اعلان عن طريق الاذاعه والتلفزون بعلان من خلاله لان نحن بلد الحضاره لايلوق بنا الاكاذيب والمواقع الوهميه ووضع البلد الراهن الذي لايوجد فيه امان نحن الشعب من يدفع الثمن هذه الاكاذيب التى تروج لها هذه المواقع وشكر

    ردحذف


يتم التشغيل بواسطة Blogger.