مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

اخدع اصدقائك بالدردشة مع المشاهير على الانترنت Yazzy Simulator Fake chat



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

اخدع اصدقائك بالدردشة مع المشاهير على الانترنت Yazzy Simulator Fake chat 

تطبيق جميل جدا يعمل على انظمة الأندرويد يسمح لك بانشاء محادثات و خلق عدد كبير من الاعجابات المزيفة على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي سواء على فيس بوك أو على الواتس اب الخ .. 
كيف تخدع أصدقائك بأنك تدردش مع المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي | تجربة ممتعة
أول شيئ يجب ان تتوفر على جهاز يعمل بنظام الأندرويد ، طبعا هذا لا يمنع استفادتك من الطريقة ان كنت تتوفر على حاسوب فقط  تثبيت هذا البرنامج الرائع من هذا الرابط و الذي سيسمح لك بالاستفادة من نظام اندرويد متكامل على حاسوبك ،
اما بالنسبة للتطبيق فهو يدعى Yazzy Simulator Fake chat و هو تطبيق مجاني على متجر play store.
بعد تحميل التطبيق يمكنك اختيار الشبكة التي تود عمل عليها محادثات او تعليقات مزفية يبقى لك الاختيار في تحديد ذلك كما ان التطبيق فهو سهل الاستعمال و بسيط للغاية باعدادات مفهومة فقط تختار و تقوم بالتعديل على كل خيار حسب رغبتك الشخصية ، على سبيل المثال قم باختيار مارك زوكربيرج و هو يتحدث معك على تطبيق الواتس اب في محادثة كاملة.
التطبيق لا زال حديثا نوعا ما الا انه لقي اقبالا كبيرا من طرف مستعملي الاندرويد بأزيد من 500 الف شخص قام بتحميله ، كما أنه بامكانك أخد screenshot بعد انشاء المحادثة او الحدث الذي قمت بتخصيصه بنفسك.
رابط تحميل التطبيق : Yazzy Simulator Fake chat

اخدع اصدقائك بالدردشة مع المشاهير على الانترنت Yazzy Simulator Fake chat اخدع اصدقائك بالدردشة مع المشاهير على الانترنت Yazzy Simulator Fake chat Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 6:55 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.