مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

مختبر الجيش الامريكي يطور نظام لكشف وقراءة موجات الدماغ US Army lab



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


مختبر الجيش الامريكي يطور نظام لكشف وقراءة موجات الدماغ US Army lab


الاستخبارات العسكرية في الجيش الامريكي تنفق الكثير من الوقت في تحليل الصور الكثيرة التي لاتعد ولا تحصى من مصادر مختلفة،

 مثل الطائرات بدون طيار وأنظمة المراقبة. الالية التي وضعتها دكتور الأعصاب المعرفي الدكتور أنتوني ريس، ومع ذلك،

 ريس يعمل في منشأة أبحاث الجيش الأمريكي يدعى "العقل (بعث الافكار من خلال التصميم العصبي) لاب" الذي بدأ مجرد اختبار البرنامج الذي يمكن أن يفسر موجات الدماغ. وبعبارة أبسط: يمكن أن قراءة عقول البشر. خلال الاختبار الأخير، تم توصيل جندي إلى EEG متصلة واحد مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية المختبرية وطلب منه أن ينظر إلى سلسلة من الصور التي تظهر على الشاشة وامض بمعدل واحد في الثانية لكل صورة . تقع كل صورة تحت واحدة من خمس فئات - الزوارق، الباندا، والفراولة، والفراشات والثريات.


الكمبيوتر التي كشفت عنها نهاية التجربة أنه اختيار الجندي كان التركيز على الصور التي تندرج تحت فئة القارب . كيف عرف ذلك ؟ من خلال اتخاذ علما بالتغييرات في موجات المخ في هذا الموضوع . أنتج أنماط موجات المخ للجندي واضح كلما كان ينظر في شيء يراه . في الوقت المناسب ، يمكن أن المحللين استخدام النظام لعرض قطع الصور الكبيرة إلى أجزاء أصغر (وتسمى رقائق) بسرعة لإيجاد العناصر المثيرة للاهتمام.

مختبر الجيش الامريكي يطور نظام لكشف وقراءة موجات الدماغ US Army lab مختبر الجيش الامريكي يطور نظام لكشف وقراءة موجات الدماغ US Army lab Reviewed by حسين الاخرس on 9:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.