مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الفيسبوك تطلق أدوات جديدة للجمعيات الخيرية التي تبحث عن جمع التبرعات Donate





هناك أكثر من 1 مليار مستخدم لشبكة الفيسبوك وهذا ما يعين بأن هناك إمكانات هائلة لتزدهر أعمالك على هذه الشبكة الإجتماعية، ولهذا السبب فقد قامت شركة الفيسبوك بإصدار أدوات جديدة تهدف إلى مساعدة الجمعيات الخيرية التي تتطلع إلى جمع الأموال عن طريق شبكة الإنترنت. وسيسمح للمنظمات غير الربحية بإطلاق حملات لجمع تبرعات محددة على صفحات الفيسبوك الخاصة بهم والتي سيتم فيها عرض عدد المستخدمين الذين ساهموا، وأنواع التبرعات التي تهدف لها، وكم هي التبرعات التي تهدف للحصول عليها.


"إعلانات"
"------------------------------------------------"
قامت شركة الفيسبوك أيضا بتحسين زر التبرع ” Donate ” للسماح للناس بالتبرع للجمعيات الخيرية حتى من دون الإضطرار إلى مغادرة شبكة الفيسبوك. وتأمل شركة الفيسبوك من خلال هذه الأدوات تمكين الجمعيات الخيرية من جمع الأموال على صفحات الفيسبوك غير الربحية، وهي المكان حيث يمكن لهذه الجمعيات الخيرية حشد المتبرعين، ونشر قصة حملاتهم وتتبع التقدم المحرز.
لزيادة حجم التبرعات التي تتم عبر شبكة الفيسبوك، تم أيضا تحسين زر Donate وجعله متاحا على المنشورات والصفحات. ومن خلال إضافة زر التبرع Donate إلى صفحة المنظمات غير الربحية يتم الحصول على مكان ثابت لجمع التبرعات وحتى تحديث محتوى الصفحة. وإضافة زر Donate إلى المنشورات توفر للمستخدمين طريقة سهلة لتقديم المال دون الحاجة إلى مغادرة ملخص الأخبار News Feed.
تجدر الإشارة إلى أن شركة الفيسبوك تقوم حاليا بإختبار هذه الأدوات الجديدة مع 37 منظمة غير ربحية والتي تشمل World Wildlife Fund و National Multiple Sclerosis Society و Mercy Corps إضافة إلى العديد من المنظمات الأخرى. وتقول شركة الفيسبوك بأنها ملتزمة بتوفير هذه الأدوات الجديدة للكثير من المنظمات الأخرى في المستقبل القريب.

الفيسبوك تطلق أدوات جديدة للجمعيات الخيرية التي تبحث عن جمع التبرعات Donate الفيسبوك تطلق أدوات جديدة للجمعيات الخيرية التي تبحث عن جمع التبرعات Donate Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 6:18 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.