مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

خريجو كليات العلوم يتظاهرون للأسبوع الثاني على مخصصاتهم بسلم الرواتب الجديد



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

خرج العشرات من خريجي كليات العلوم والعلوم التطبيقية (الكيمياويين، الفيزياويين، البايولوجين، المبرمجيين، و الجيلوجيين ، الرياضيات ، الليزر) بتظاهرة هي الثانية خلال اسبوع في شارع المتنبي في بغداد للمطالبة بشمولهم بالمخصصات المهنية اسوة بالمهندسين والمجموعة الطبية والمهندسين الزراعيين.
وقال رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة العلوم والعلوم الصرفة علي رشيد في تصريح لشفق نيوز، انه "خرجنا اليوم للمرة الثانية للمطالبة بحقوقنا المشروعة والمغصوبة وهي المخصصات المهنية كما صرفت لباقي اقراننا خريجي الكليات الهندسية والطبية والزراعيين مخصصاتنا كانت موجودة منذ ان تأسست الدولة العراقية".
ي ع


وأضاف ان "بعض السياسات الخاطئة قامت بإبقاء هذه المخصصات للمهندسين وقطعها عن العلوميين وهم اهم شريحة علمية في العراق ومن دونهم تتوقف عجلة التطور والعمل في المؤسسات كافة".
وتابع رشيدة ان "مطالبنا مشروعة جدا وهي انصافنا وارجاع حقوقنا وشمولنا بالمخصصات المهنية في سلم الرواتب الجديد حفاضا على هذه الطاقات المهمة والتي بدات تهاجر ويستفاد من خبراتها باقي البلدان".

خريجو كليات العلوم يتظاهرون للأسبوع الثاني على مخصصاتهم بسلم الرواتب الجديد خريجو كليات العلوم يتظاهرون للأسبوع الثاني على مخصصاتهم بسلم الرواتب الجديد Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 3:10 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.