مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

صورة قاتل المصور في قناة الفرات في النجف "عماد الجبوري"


{الفرات نيوز} تنشر صورة قاتل المصور عماد الجبوري


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

صورة للمجرم الذي نفذ جريمة القتل بحق مصور قناة الفرات الفضائية عماد الجبوري في محافظة النجف الاشرف .
وكانت محكمة تحقيق النجف قد اعلنت في وقت سابق عن القاء القبض على اثنين من المتهمين بقتل مصور قناة الفرات الفضائية عماد هادي عباس مؤكدة ان التحقيقات الاولية تشير الى ان دافع الجريمة هو السرقة.

وقال قاضي اول المحكمة غيث جبار ابو ناصرية في بيان صحفي الاحد الماضي إن "قوة من الاستخبارات القت القبض على اثنين من المتهمين بقتل مصور قناة الفرات عماد هادي عباس وتابع ابو ناصرية ان "احد المتهمين اعترف تفصيلياً بالجريمة من خلال اشتراكه مع متهم اخر"، مشيراً إلى ان "الضحية كانت لديه عجلة اجرة يعمل بها بعد وقت الدوام نوع {كيا- سيراتو}.

واوضح ان "احد المتهمين استأجره الى قرية الغدير في النجف بحجة جلب ماكنة خياطة وطلب منه الدخول الى دار قيد الانشاء لحمل الماكنة سوية".

ونوه ابو ناصرية الى ان "الاعترافات تفيد بان المتهم الاخر الذي كان داخل الدار اطلق من مسدسه رصاصتين، الاولى استقرت في رأس الضحية، والاخرى في بطنه فاردي قتيلا في الحال".
وزاد قاضي تحقيق النجف ان "المتهم اقر بانه قام بتغيير بعض من ارقام العجلة مستخدما صبغ نوع {بويه} لابعاد الشبهات عنه، واوقفها امام داره وادعى انه يعمل سائقا لدى مالكها" .

صورة قاتل المصور في قناة الفرات في النجف "عماد الجبوري" صورة قاتل المصور في قناة الفرات في النجف "عماد الجبوري" Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 9:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.