مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الخطوط الجوية العراقية تخفض أسعار التذاكر بين {بغداد ــ دبي} وبالعكس



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

‏‏{بغداد:الفرات نيوز} أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية عن تخفيض أسعار التذاكر على قطاع بغداد ــ دبي ، وبالعكس ، وقطاع نجف ــ دبي ، وبالعكس اعتبارا من 25/11/2015 ، و لغاية 31/5/2016 .
وأوضح مدير شركة الخطوط الجوية العراقية أسامة الصدر في بيان صادر عن وزارة النقل تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس ، أن " هذه الأسعار جاءت دعما للمسافرين لمناسبة الزيارة الأربعينية ، وتنفيذا لتوجيهات وزير النقل " ، مبينا ان " هذه الاسعار تشمل بغداد ــ دبي ، و نجف ــ دبي ، وبصرة ــ دبي ، وبالعكس " . 
وأضاف أن " سعر التذكرة للشخص الواحد هو ٤٩٠ دولارا للذهاب والاياب على الدرجة الاولى ، وسعر تذكرة الطفل من عمر سنتين ولغاية ١٢ هو ٣٤٤ دولارا ، اما الاطفال الذين تقل اعمارهم عن سنتين فسيتم نقلهم مجانا " . 
واشار الى ان " سعر التذكرة على الدرجة السياحية للشخص الواحد هو ٣٢١ دولارا للذهاب و الاياب ، اما الاطفال من عمر سنتين الى ١٢ سنة فإن سعر التذكرة يكون ٢٢٤ دولارا ، اما بالنسبة للاطفال دون سنتين فإن النقل يتم مجانا " . 
واكد المدير العام انه سيتم منح ٥٠ دولارا كعمولة مقطوعة للوكلاء بداخل وخارج العراق ، مؤكدا أن العمل بهذه الاسعار سيكون اعتبارا من ٢٥ تشرين الثاني الجاري و لغاية ٣١/٥/٢٠١٦

الخطوط الجوية العراقية تخفض أسعار التذاكر بين {بغداد ــ دبي} وبالعكس الخطوط الجوية العراقية تخفض أسعار التذاكر بين {بغداد ــ دبي} وبالعكس Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 7:32 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.