مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

السومرية نيوز توفر خدمة "الانفوغراف" هاتفيا لتسهيل ايصال المعلومات


Search Bigger


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

يذكر أن "الانفوغراف"، هو مصطلح تقني يشير الى تحويل المعلومات والبيانات المعقدة إلى رسوم مصورة يسهل على من يراها استيعابها دون الحاجة الى قراءة الكثير من النصوص، ويعد احد الوسائل الفعالة هذه الأيام وأكثرها جاذبية لعرض المعلومات، وهو يوفر خليطاً متجانساً من السهولة والسرعة والتسلية في عرض المعلومة وتوصيلها للمتلقي.

تعلن وكالة السومرية نيوز لجمهورها الكريم، توفير إمكانية مشاهدة رسوم "الانفوغراف" التوضيحية المتقدمة على هواتفهم النقالة بكل بساطة عبر تطبيقها الشهير.

وتعد هذه الخدمة الإعلامية هي الأولى من نوعها في العراق وتواكب أحدث الأساليب التي تتبعها كبرى وسائل الإعلام من أجل إيصال المعلومات بطريقة غاية في البساطة تمكن الجمهور على مختلف مشاربهم وثقافاتهم من معرفة طبيعة الأحداث المهمة وخلفياتها بمجرد النظر لها.

ويمكن لمتابعي السومرية نيوز عبر تطبيقها الذكي مشاهدة الرسوم التي يجري نشرها عن الطريق الذهاب الى خيار واضح للعيان في الجهة السفلى من التطبيق عند فتحه، ولا يتطلب الأمر سوى الضغط عليه.



السومرية نيوز توفر خدمة "الانفوغراف" هاتفيا لتسهيل ايصال المعلومات السومرية نيوز توفر خدمة "الانفوغراف" هاتفيا لتسهيل ايصال المعلومات Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 1:27 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.