مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تمارا احمد الجلبي تهدد بكشف فساد المسؤولين الكبار في الحكومة العراقية


صباح اليوم الجمعة ،جثمان أحمد الجلبي، بعد أربعة أيام من وفاته في مدينة الكاظمية شمالي بغداد ، وانتهاء عملية تشريحه من فريق طبي أجنبي، وارسلت عيّنة من دمه إلى لندن لاستكمال الفحوصات حول الأسباب الحقيقية للوفاة، يدور حديث عن إمكانية كشف ابنته الدكتورة تمارا، المقيمة في لندن، لجميع ملفاته عن فساد المسؤولين الكبار، والثرية بالمعلومات الموثقة.

"إعلانات"
"------------------------------------------------"



مصدر مقرب من الجلبي أشار إلى أن طبيبين بريطاني وآخر أميركي صحبتهما من لندن، حيث تقيم، إلى بغداد، تمارا ابنة أحمد الجلبي، لإجراء عملية تشريح لجثته، بعد بروز شكوك في أسباب الوفاة، التي ذكرت معلومات أنها ربما تعود إلى دسّ السم له، وحيث انتهى الطبيبان من مهمتهما، وقررا إرسال عيّنة من دم الراحل إلى لندن، لإتمام الفحص المختبري وإكمال مضمون التقرير الطبي، الذي سيصدر من الطبيبين، والذي لا يتوقع أن تعلن نتائجه قبل عشرة أيام.

وأضاف المصدر أن عمليات تجري من قبل أفراد عائلة الجلبي، تقودها ابنته تمارا، لجمع ملفات فساد يملكها الراحل عن مسؤولين كبار في الدولة، لتضاف إلى أخرى يحتفظ بها في لندن، حيث مقر إقامته الثانية بعد بغداد.

وتوقع أن يتم بعد صدور التقرير النهائي في أسباب الوفاة نشر تلك الملفات، وفضح عمليات الفساد، التي مارسها مسؤولون كبار في الحكومة والأحزاب السياسية المتنفذة، وسرقاتهم للمال العام، وهي تتعلق أيضًا بشبهات فساد مصارف خاصة متورطة في مشاركة وحماية شخصيات سياسية بعمليات غسيل أموال ضخمة.

تمارا احمد الجلبي تهدد بكشف فساد المسؤولين الكبار في الحكومة العراقية تمارا احمد الجلبي تهدد بكشف فساد المسؤولين الكبار في الحكومة العراقية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 4:30 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.