دفن جثمان النائب احمد الجلبي في العتبة الكاظمية المقدسة 6-11-2015

دفن جثمان النائب احمد الجلبي في العتبة الكاظمية المقدسة 6-11-2015


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

{بغداد:الفرات نيوز} استكملت الجموع المشيعة لجثمان رئيس المؤتمر الوطني العراقي الراحل احمد الجلبي مراسم مواراته الثرى في العتبة الكاظمية المقدسة.
وذكر مراسل وكالة{الفرات نيوز} اليوم الجمعة أن" الجموع المشيعة لرئيس المؤتمر الوطني العراقي رئيس اللجنة المالية النيابية الراحل احمد الجلبي أكملت مراسم دفنه في العتبة الكاظمية المقدسة في بغداد وسط تشييع مهيب وبمشاركة نواب ومسؤولين وشخصيات سياسية".
يذكر ان رئيس حزب المؤتمر الوطني العراقي احمد الجلبي قد توفي الثلاثاء الماضي في منزله بأطراف مدينة الكاظمية، شمالي بغداد، إثر نوبة قلبية مفاجئة. 
واقام مجلس النواب العراقي أول أمس الأربعاء تشييعا مهيبا لجثمان فقيده النائب احمد عبد الهادي الجلبي رئيس اللجنة المالية بحضور رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وعضو هيأة رئاسة البرلمان الشيخ همام حمودي والنائب الثاني لرئيس البرلمان آرام شيخ محمد ورئيس الجمهورية فؤاد معصوم إضافة إلى حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء.
وبعدها انطلقت مراسم تشييع جثمان رئيس المؤتمر الوطني العراقي، رئيس اللجنة المالية النائب الراحل {احمد الجلبي} في مكتب رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم في منطقة الجادرية ببغداد بحضور قيادات المجلس الأعلى الإسلامي العراقي و نواب كتلة المواطن النيابية وجمعا من المسؤولين والسياسيين.
يشار إلى أن الراحل احمد الجلبي الذي دفن في العتبة الكاظمية المقدسة ,حفيد المرحوم الحاج عبد الحسين الجلبي من مؤسسي الدولة العراقية والمدفون في صحن أمير المؤمنين عليه السلام.. وابن المرحوم الحاج عبد الهادي الجلبي المدفون في مرقد السيدة زينب عليها السلام بدمشق السورية



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-