مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

وزارة العمل تعلن عن توفير 450 درجة وظيفية


وزارة العمل تعلن عن توفير 450 درجة وظيفية
"إعلانات"
"------------------------------------------------"


"هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وفرت 450 درجة وظيفية لخريجي الدراسات المتوسطة والاعدادية والبكالوريوس للتعيين ضمن ملاكاتها في بغداد والمحافظات وبحسب الكثافة السكانية لكل منها"، مبينا أن "خريجي الدراسة الجامعية سيكون تقديمهم ضمن اختصاصات الحاسبات والادارة والاقتصاد والقانون والاعلام واللغات والهندسة".   
وأضاف منعم، أن "الوزارة خصصت 30 بالمئة من الدرجات الوظيفية التي اقرت لها ضمن موازنة العام الحالي، الى هيئة الاعاقة اي ما يعادل 450 درجة وظيفية من الدرجات الكلية المخصصة لها والبالغة 1500 درجة"، مشيرا الى أن "التقديم سيكون من خلال الموقع الالكتروني للوزارة عبر نافذة فرصة عمل وعلى وفق الشروط والضوابط المعلنة ضمن الموقع.    
واضاف منعم ان الوزارة ستباشر استقبال طلبات التعيين اليوم الاحد ولمدة عشرة ايام وسيكون التقديم فعالا خلال اوقات الدوام الرسمي وطوال المدة المحددة".   
ولفت منعم الى "من بين شروط التقديم ان يكون لدى المتقدم وثيقة تخرج للمرحلة الدراسية المتوسطة او الاعدادية او البكالوريوس وألا يزيد عمره على  45 عاما، فضلا عن انه يتوجب ان يكون من المسجلين ضمن قاعدة بيانات الوزارة كعاطل ويمتلك استشارية بذلك"


وزارة العمل تعلن عن توفير 450 درجة وظيفية وزارة العمل تعلن عن توفير 450 درجة وظيفية Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 2:10 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.