مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

حصيلة موجة الامطار في العراق 35 قتيلا الامطار في العراق قتله في العراق سبب الامطار



"إعلانات"
"------------------------------------------------"


بغداد – عراق برس-3تشرين الثاني/ نوفمبر: لقي 35 شخصاً مصرعهم في العراق نتيجة الأمطار التي اجتاحت البلاد خلال الخمسة أيام الماضية.

وقالت وزارة الصحة العراقية في بيان ، إنّ “سيول الأمطار التي اجتاحت البلاد منذ مساء الأربعاء الماضي تسببت بمقتل 28 شاباً نتيجة الصعقات الكهربائية في بغداد”.

ولقي سبعة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم في حادث انهيار منزلهم في محافظة النجف، جنوب العراق، وتم إخراج فرداً واحداً منهم وهو على قيد الحياة بعد أن كان عالقاً تحت الأنقاض.

وقامت قوات الدفاع المدني بدعم الاجهزة الامنية  بإجلاء مئات الأسر من مخيمات النازحين كانت تقطن مناطق العاصمة بغداد بعد أن اجتاحت سيول الأمطار خيامهم.

وتتعرض معظم المحافظات العراقية ومنها بغداد، منذ الأربعاء الماضي، إلى هطول أمطار كثيرة أدّت إلى حدوث فيضانات في الشوارع الرئيسية والفرعية، كما دخلت هذه المياه إلى بعض الدور الخاصة بالمواطنين.
وتقول هيئة الانواء الجوية ان المناطق الشمال والوسط ستشهد امطارا جديدة ابتداء من اليوم الثلاثاء لكنها اقل شدة عن الموجة السابقة

حصيلة موجة الامطار في العراق 35 قتيلا الامطار في العراق قتله في العراق سبب الامطار حصيلة موجة الامطار في العراق 35 قتيلا الامطار في العراق قتله في العراق سبب الامطار Reviewed by حسين الاخرس on 12:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.