مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تمديد فترة التقديم للصباحي بالكليات الأهلية على الاستمارة الالكترونية لغاية 28-11-2015


Search Bigger


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

تمديد فترة التقديم للصباحي بالكليات الأهلية على الاستمارة الالكترونية لغاية 28-11-2015


علنت وزارة التعليم العالي، الخميس، عن اطلاقها استمارة التقديم للدراسة المسائية بالكليات الأهلية، فيما قررت تمديد التقديم للدراسة الصباحية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر العبودي في حديث لـ السومرية ينوز، ان "الوزارة اطلقت استمارة التقديم للدراسة المسائية في الكليات الأهلية، ومددت التقديم للدراسة الصباحية في تلك الكليات إلى غاية يوم السبت الموافق الـ28 من تشرين الثاني الحالي"، مبينا انه "بإمكان الطلبة التقديم على الاستمارة من خلال موقع البوابة الالكتروني لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة وتحديد خيار واحد أو خيارات متعددة بما لا يزيد عن عشرة خيارات".


واضاف العبودي ان "الطلبة من خريجي الدراسة المهنية أو معاهد إعداد المعلمين أو خريجي الاعداديات في إقليم كردستان يتاح لهم الحصول على رقم امتحاني خاص بهم عن طريق الدخول إلى صفحة (توليد الرقم ألامتحاني) والتقديم للدراستين الصباحية والمسائية بحسب الشروط الخاصة لكل دراسة".

وتابع ان "الطالب الذي سيظهر له قبول في الكليات الأهلية ضمن الدراسة الصباحية سيحجب اسمه من المتقدمين للدراسة المسائية".


تمديد فترة التقديم للصباحي بالكليات الأهلية على الاستمارة الالكترونية لغاية 28-11-2015 تمديد فترة التقديم للصباحي بالكليات الأهلية على الاستمارة الالكترونية لغاية 28-11-2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 7:39 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.