مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

بالفيديو : مدير المدفعية يلتقي معاون الملحق العسكري الفرنسي 25-11-2015




بالفيديو : مدير المدفعية يلتقي معاون الملحق العسكري الفرنسي
التقى السيد مدير المدفعية العميد الركن حاتم عبد الكريم , صباح يوم الأربعاء الموافق 25-11-2015 معاون الملحق العسكري الفرنسي و مسؤول التسليح في السفارة الفرنسية في العراق العقيد المهندس دانيال تنسيك والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء التباحث في سبل تعزيز أفاق التعاون المشترك بين وزارة الدفاع ونظيرتها الفرنسية في مجال التسليح والتجهيز والتدريب .
وبين السيد مدير المدفعية إن اللقاء مع الوفد الفرنسي العالي المستوى في مقر الوزارة جاء لتأكيد الاتفاق الذي سيتم تنفيذه في مجال التدريب عام 2016 إضافة إلى التسليح لصنف المدفعية من المدافع والتجهيزات الضرورية . 
من جهته أعرب معاون الملحق الفرنسي عن سعادته بلقاء مدير المدفعية للتباحث في التعاون بين فرنسا وأصدقائها العراقيين مشيرا إلى إن فرنسا أرسلت إلى العراق 160 عسكري فرنسي وانها تسعى الى توظيف أفضل الإمكانيات العسكرية لدعم القوات المسلحة العراقية حيث ان هناك أكثر من 60 عسكري فرنسي في الفرقة السادسة يقومون بتدريب ابطال الجيش العراقي, حيث جرى تدريبهم في مجال مكافحة المتفجرات وستشهد الأيام القليلة المقبلة بذل جهود اكبر في مجال تدريب صنف المدفعية.


"إعلانات"
"------------------------------------------------"


بالفيديو : مدير المدفعية يلتقي معاون الملحق العسكري الفرنسي 25-11-2015 بالفيديو : مدير المدفعية يلتقي معاون الملحق العسكري الفرنسي 25-11-2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 5:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.