مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

افضل واروع الالكترونيات المصنعه لعام 2015




افضل واروع الالكترونيات المصنعه لعام 2015

تعرفوا إلى بعض هذه الأجهزة الإلكترونية المصنفة كأفضل الأجهزة لعام 2015 في الصور التالية:


بكبسة زر واحدة، يمكن لكاميرا "ثيتا اس" الكروية أن تصور 25 دقيقة من الفيديو في زاوية 360 درجة. ويمكنها أن تبث الفيديوهات المسجلة مباشرة أيضاَ.

"إعلانات"
"------------------------------------------------"



بعد وضع إصبعك على "MOCAheart" لمدة 25 ثانية، يقيس الجهاز معدل ضربات القلب، والأكسجين في الدم ومعلومات عن تدفق الدم. كما يتصل الجهاز الصغير بهاتفك الذكي ليساعدك على تتبع ورصد صحة قلبك.

يتم ارتداء جهاز "Yono" في الأذن مثل السماعة، لتتبع دورات الخصوبة ومراقبة الهرمونات. ويقيس جهاز "Yono" درجة حرارة الجسم الداخلية، ليعلمك عن الفترة الأخصب في الدورة الشهرية، إذ أن تتبع درجة حرارة الجسم يمكن أن تكون أكثر دقة من تتبع الإباضة.

شُبهت حقيبة "Trunkster" بالسكينة السويسرية بسبب احتوائها على الكثير من الأدوات، إذ أنها تشحن هاتفك الخلوي وتحتوي على نظام تعقب GPS يتصل بهاتفك الذكي لحالات فقدان الأمتعة.

في شراكة مع فيريزون، أدخلت موتورولا هاتف "Droid Turbo 2،" الذي هو أول هاتف بشاشة مقاومة للكسر. شاشة هذا الهاتف الغير قابلة للكسر هي أعجوبة هندسية، إذ أنها مصنوعة من خمس طبقات مختلفة، كل واحدة منها صممت لتكون قادرة على امتصاص الصدمات.

"Sensel Morph" هي بمثابة لوحة لمس يمكن الرسم والكتابة عليها، واستخدامها كمؤشر للكمبيوتر. لكن أروع ميزة فيها هو أنها تتحول إلى أي أداة يريدها المستخدم، فتصبح لوحة مفاتيح ولوحة رسم ولوحة مفاتيح العزف على بيانو ووحدة تحكم لألعاب الفيديو أو حتى طبل بناء على كيفية استخدامها.

رغم أن طابعات "Epson EcoTank" قد تكون غالية الثمن، إلا أنها مزودة بحبر يكفي لطباعة ما لا يقل عن 4 آلاف صفحة سوداء و6500 صفحة ملونة. هذا عدد مذهل من المطبوعات قد تستغرق طباعتها أكثر من عام واحد. وعندما ينتهي الحبر، تبلغ كلفة شراء حبر جديد ما قيمته 13 دولارا فقط.

جهاز "أبل ماك بوك" المحمول الجديد هو أنحف وأخف كمبيوتر محمول صمم حتى الآن. كما أن ليس لديه مروحة كباقي الأجهزة المحمولة، وهو أنحف من جهاز MacBook Air بـ24 بالمائة، ويزن 0.9 كيلوغراما فقط.

افضل واروع الالكترونيات المصنعه لعام 2015 افضل واروع الالكترونيات المصنعه لعام 2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:17 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.