الطقس يوم الاحد تتوقع تساقط امطار خفيفة ليلا تزاداد شدتها غدا الاثنين والحرارة تنخفض الى{17}مْ

الطقس يوم الاحد تتوقع تساقط امطار خفيفة ليلا تزاداد شدتها غدا الاثنين والحرارة تنخفض الى{17}مْ


"إعلانات"
"------------------------------------------------"

{بغداد:الفرات نيوز} توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان تتساقط امطار خفيفة ليل اليوم الاحد، تزداد شدتها غدا الاثنين ، فيما تنخفض درجات الحرارة لتصل الى {17}مْ.
وبحسب بيان الهيأة الذي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان" تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط ؛ ليكون طقس اليوم الاحد في المناطق كافة غائماً جزئياً الى غائم أحياناً مع تساقط زخات مطر خفيفة ليلاً تكون رعدية ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق لتصل الى {20}مْ ، اما الرياح فانها جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي المطر {4-6} كم ".
ويزداد تأثير المنخفض الجوي المشار اليه ؛ ليكون طقس غدا الاثنين في المناطق كافة غائم مع تساقط أمطار متوسطة وشديدة في الأقسام الشرقية منها وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض الى {19}مْ ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، تنشط في بعض الاماكن الى {30-40}كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي المطر {2-4} كم". 
اما طقس الثلاثاء المقبل فانه ينحسر تأثير المنخفض الجوي المذكور آنفاً لتقدم مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض الغيوم ، كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً ، درجات الحرارة تنخفض الى {18}مْ ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي المطر {4-6} كم". 
فيما لايتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم الاربعاء المقبل عن اليوم السابق عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة قد تصل الى {17}مْ



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-