مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

10 اجزة اكثر شعبية واستخداماً في العالم لعام 2015



10 اجزة اكثر شعبية واستخداماً في العالم لعام 2015


هناك بعض الأجهزة التقنية التي استطاعت أن تكون لنفسها قاعدة شعبية كبرى خلال عام 2015. ونبرز في القائمة التالية أهم تلك الأجهزة التي ذاع صيتها العام الجاري وفقا لموقع رائد:

– لوحة مفاتيح تيبو آيباد اير : من انتاج شركة أبل وتم تصميمها لتنقل تجربة استخدام أجهزة الآيباد الى مستوى مختلف تماما، وهي خيار رائع يمكن تجربته والاستمتاع به.

"إعلانات"
"------------------------------------------------"



– جهاز سيرفيس 3: نسخة رخيصة وأكثر فعالية قدمتها شركة مايكروسوفت لتوسيع انتشارها، وهو خيار مناسب تماماً للآباء، الأمهات، الطلاب ومحترفي الموبايل.

– جهاز إل جي جي 4 : رغم عدم روعته من حيث التصميم، كما كانت الحال مع جهاز إل جي جي3، إلا أنه كان أفضل بفضل بطاريته (3000 ملي أمبير في الساعة) وكاميرته الذكية التي تعد واحدة من أفضل وأعلى الكاميرات الذكية في العالم.

– جهاز ديل فينيو 8 7000 : حاسوب لوحي غاية في الروعة من انتاج شركة ديل.

– جهاز بيبل تايم : يتسم بتصميمه الأنيق والبسيط وتم تزويده كذلك ببطارية بوليمر من الليثيوم أيون، يمكنها أن تبقي على الشحن الخاص بها لمدة تصل إلى أسبوع كامل.

– جهاز ديل إكس بي إس 13 : جهاز ألترا بوك جديد يتسم بصغر حجمه وبخفة وزنه.

– جهاز أمازون ايكو : مزود بالعديد من المزايا التي من بينها التعرف الى الصوت من بعد، ويمكنه تشغيل الموسيقى من تيون ان، أمازون ميوزك وغيرها من المزايا الرائعة.

– جهاز ماك بوك: جهاز رائع من أبل يتسم بفعاليته وبنحافته الشديدة، وهو متاح لأي شخص عبر متجر أبل بسعر يتراوح ما بين 1299 و1799 دولار.

– جهاز غالاكسي إس 6 ايدج : يعتبر أكثر الهواتف الذكية حداثة ويضم ذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 غيغا بايت، كاميرا أمامية 5 ميغا بايت وخلفية 16 ميغا بايت.

– ساعة أبل ووتش : تعتبر ساعة غاية في التميز والحداثة وتصنع من عدة خامات منوعة.

10 اجزة اكثر شعبية واستخداماً في العالم لعام 2015 10 اجزة اكثر شعبية واستخداماً في العالم لعام 2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 6:19 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.