مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

إعلان مدفوع

جنه بيوتي على الانستاكرام لبيع كافة مواد التجميل والعناية بالبشرة الاصلية والماركة وباسعار مناسبة عبر الانترنت ولكل محافظات العراق "أضغط هنــــا"

موعد مقابلات جامعة سومر لحملة شهادة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس



"إعلانات"
"------------------------------------------------

موعد مقابلات جامعة سومر 

تعلن رئاسة جامعة سومر عن أجراء مقابلات للمتقدمين للتعيين على ملاكها الدائم لحملة شهادة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من الفئات ( ذوي الشهداء ، - شهداء العراق والحشد الشعبي - ، ذوي الاحتياجات الخاصة ، الكفاءات العائدة ، الزمالات ) وسيكون موعد المقابلة في الساعة التاسعة صباحا في مقر رئاسة الجامعة وكل حسب التأريخ المذكور ازاءه ، وسيحرم من المقابلة من يتخلف عن الموعد المقرر للمقابلة او لم يجلب ما يؤيد شموله ضمن الفئات المذكورة ادناه .
نتيجة بحث الصور عن جامعة سومر
يوم الثلاثاء 27 /10 /2015 مخصص لذوي الشهداء ( الدكتوراه ، الماجستير، البكالوريوس من تسلسل 1- الى 100 ) .يوم الاربعاء 28/10/2015 مخصص لذوي الشهداء البكالوريوس من تسلسل 101 الى 210 .يوم الاحد 1/11/2015 مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة ( الدكتوراه ، الماجستير ، البكالوريوس ) .يوم الاثنين 2/11/2015 مخصص للكفاءات العائـدة .يوم الثلاثاء 3/11/2015 مخصص للسجناء السياسيين ( الدكتوراه ، الماجستير ، البكالوريوس من تسلسل 1 الى تسلسل 150 ) .يوم الاربعاء 4/11/2015 مخصص للسجناء السياسيين البكالوريوس من تسلسل 151 الى تسلسل 254 ) .

ملاحظة :
على المتقدمين من فئة ذوي الشهداء والسجناء جلب ما يؤيد شمولهم بتأييد مؤسسة الشهداء والسجناء السياسيين حصرا . على المتقدمين من فئة الكفاءات العائدة جلب ما يؤيد شموله بقرار 441 لسنة 2008 .على ذوي الاحتياجات الخاصة جلب ما يؤيد الحالة من الجهات ذات العلاقة . الزمالات والبعثات على المتقدم جلب ما يؤيد شموله بذلك . سيتم الاعلان عن وجبات اخرى لاحقة بعد الانتهاء من مقابلة الوجبة الاولى وستتضمن جميع طلبات التقديم ولمختلف الاختصاصات.


للأطلاع على الاسماء :
ذوو الشهداء

موعد مقابلات جامعة سومر لحملة شهادة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس موعد مقابلات جامعة سومر لحملة شهادة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.