مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

تعاون مشترك بين إنتل و آبل من أجل هاتف آيفون 7 القادم intel&apple



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

تعاون مشترك بين إنتل و آبل من أجل هاتف آيفون 7 القادم intel&apple



تشير المعلومات إلى قيام شركة إنتل بتخصيص فريق من 1000 موظف يعملون بشكل مستمر في محاولة للوصول وجعل شريحة المودم 7360 LTE جاهزة لتضمينها ضمن هاتف شركة آبل القادم آيفون 7.

ويعكس حجم الفريق الكبير جدية شركة إنتل للحصول على عقد شراكة مع شركة آبل وأن تحل في نهاية المطاف محل شركة كوالكوم المورد الحالي لشرئح مودمات LTE لشركة آبل المتواجدة ضمن هواتف آيفون.


وكانت آبل قد احدث ضجة كبيرة أخيراً بسبب وجود مزودين لمعالج A9 العامل ضمن أجهزتها هما شركة سامسونج وشركة TSMC التايوانية مما أدى لوجود اختلافات في الأداء بين نفس الأجهزة وبنفس المواصفات ولكن تحوي معالج من شركتين مختلفتين.

intel


ويمكن لشريحة المودم 7630 LTE دعم إمكانية التنزيل من شبكات الجيل الرابع بسرعة تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية أو ما يكافئ 3.6 جيجابت في الثانية.

وبالحديث عن أهمية المشروع فقد أشار التقرير إلى أن شركة آبل تعمل بشكل وثيق مع شركة إنتل في محاولة لتحسين مودم هاتف آيفون.




تعاون مشترك بين إنتل و آبل من أجل هاتف آيفون 7 القادم intel&apple تعاون مشترك بين إنتل و آبل من أجل هاتف آيفون 7 القادم intel&apple Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 9:30 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.