مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

مجلس النواب يجدد التأكيد على قطع رواتب الأعضاء المتغيبين بـ 500 الف دينار عراقي 19-10-2015



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

أن هيئة رئاسة المجلس ملتزمة بالنظام الداخلي لها، ومستمرة في اتخاذ الاجراءات التي حددها النظام من خلال قطع ما قيمته 500 الف دينار من الاعضاء المتغيبين.
وذكر بيان للمجلس، تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان "حضور النواب في جلسات المجلس للدورة الانتخابية الحالية اعلى بكثير من الدورات السابقة، اذ لا تخلو الجلسة من حضور يتجاوز ثلثي اعضاء مجلس النواب، وهذا ما تؤكده ايضا احصائيات المرصد النيابي، وهو منظمة مجتمع مدني مهتمة بمتابعة عمل المجلس".




وأوضح أن "الحضور المكثف للنواب أتاح التصويت على قوانين مهمة، من بينها قوانين الاحزاب والعمل وشبكة الاعلام العراقي وغيرها، بالاضافة الى المضي باجراءات تشريع قوانين مهمة اخرى من بينها المحكمة الاتحادية".
واضاف المجلس ان "هيئة رئاسة المجلس ملتزمة بالنظام الداخلي لمجلس النواب ومستمرة في اتخاذ الاجراءات التي حددها النظام الداخلي من خلال قطع ما قيمته 500 الف دينار من رواتب النواب المتغيبين بدون عذر، ونشر اسماءهم في صحيفة الدولة الرسمية

مجلس النواب يجدد التأكيد على قطع رواتب الأعضاء المتغيبين بـ 500 الف دينار عراقي 19-10-2015 مجلس النواب يجدد التأكيد على قطع رواتب الأعضاء المتغيبين بـ 500 الف دينار عراقي 19-10-2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 6:06 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.