مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

الكابتن يونس محمود يتعرض الى التهديد بمغادرة بغداد خلال اسبوع 31-10-2015



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

{بغداد: الفرات نيوز} دعا رئيس البرلمان سليم الجبوري الى التحقيق بحادثة تعرض لاعب المنتخب العراقي يونس محمود الى التهديد ، واصفا إياه بالثروة الوطنية التي لا يمكن التفريط بها، داعياً الجهات المسؤولة الى كشف ملابسات تعرضه للتهديد .
وقال المستشار الإعلامي للجبوري احمد محجوب في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة مه اليوم السبت ان" الأنباء التي اشارت الى تعرض الكابتن يونس محمود الى التهديد بالقتل في حال عدم مغادرته بغداد تأتي ضمن اجندة تخريبية مأجورة تهدف الى ابعاد كفاءات البلد وطاقاته والتفريط بها".
وأضاف " في الوقت الذي يؤكد فيه الرئيس الجبوري ان الكابتن يونس محمود ثروة وطنية لا يمكن التفريط بها كما لا يمكن نسيان ما قدمه للرياضة العراقية وللمنتخبات الوطنية"، فانه " يدعو الجهات المسؤولة الى اجراء تحقيق فوري وعاجل وكشف ملابسات التهديد الذي تعرض له" .
وشدد محجوب على ان " ما جرى يسيء لسمعة الرياضية العراقية وان الجميع وخصوصا الاسرة الرياضية مطالبه اليوم بوقفة جادة وحازمة إزاء تلك التصرفات الجبانة لادانتها ومنع تكرارها"

الكابتن يونس محمود يتعرض الى التهديد بمغادرة بغداد خلال اسبوع 31-10-2015 الكابتن يونس محمود يتعرض الى التهديد بمغادرة بغداد خلال اسبوع 31-10-2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 1:02 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.