مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

المصرف الزراعي يعلن عن اطلاق القروض للمواطنين خلال الاسبوع الحالي 2015



"إعلانات"
"------------------------------------------------"



اعلن المصرف الزراعي، الاحد، عن اطلاق القروض للمواطنين خلال الاسبوع الحالي، مبينا ان المصرف سيعتمد لاول مرة على آلية "القرض الالكتروني" في منح القروض للمواطنين.

 إن "قروض المصرف الممنوحة للمواطنين ستبدأ بعد ان يوقع محافظ البنك المركزي على العقد الموقع من قبل وزير المالية بشأن القروض"، مبينا انه "خلال هذا الاسبوع سيتم منح القروض للمتقدمين عليها".


واضاف هادي، أن "المصرف الزراعي سيعتمد لاول مرة آلية القرض الالكتروني عن طريق موقع المصرف على الانترنت، اذ يتعين على المواطن الذي يقدم على القرض ان يقوم بملئ الاستمارة الموجودة"، مؤكدا ان "المصرف سيصرف القرض للمواطنين خلال مدة لا تتجاوز الاسبوعين".

وتابع هادي، أن "مبلغ القرض يتوقف على الصلاحيات بالمصرف، اذ ان المدير العام من صلاحياته ان يصادق على الصرف بنحو 500 مليون دينار، وان مجلس الادارة من صلاحياته ان يصادق على مبلغ من 500 مليون دينار الى ثلاثة مليارات دينار"، مشيرا الى ان "اللجنة العليا المشكلة من صلاحياتها ان تصادق على مبلغ من ثلاثة مليارات دينار الى 20 مليار دينار".

يذكر أن البنك المركزي العراقي أعلن، في وقت سابق، عن البدء بإطلاق اكبر عملية تمويل لبرامج الإقراض بالعراق، مبينا أنها تخص تمويل القطاعات الصناعية والزراعية والإسكان كما تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنشيط الاقتصاد العراقي. 



المصرف الزراعي يعلن عن اطلاق القروض للمواطنين خلال الاسبوع الحالي 2015 المصرف الزراعي يعلن عن اطلاق القروض للمواطنين خلال الاسبوع الحالي 2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 10:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.