مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

التعليم تدعو أصحاب الشهادات المعادلة الى استلام أرقامهم الامتحانية والسرية 2015-2016



"إعلانات"
"------------------------------------------------"

أصحاب الشهادات المعادلة الى مراجعة قسم القبول المركزي في دائرة الدراسات والتخطيط ، والمتابعة لاستلام أرقامهم الامتحانية والسرية .
وقال الناطق الرسمي للوزارة حيدر جبر العبودي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، إن " الطلبة الوافدين ملزمون باستلام لتلك الأرقام حتى يتسنى لهم التقديم للاستمارات الالكترونية الخاصة بالقبول المركزي ، والتقديم للكليات الأهلية للسنة الدراسية 2015 / 2016 .
من جهة أخرى أوضح الناطق الرسمي ان بيانات الطلبة الوافدين المتقدمين للقبول في الدراسة المسائية في الجامعات الحكومية سيتم إرسالها الى الجامعات المعنية من دون الحاجة الى المراجعة لاستلام الأرقام الامتحانية او السرية .

التعليم تدعو أصحاب الشهادات المعادلة الى استلام أرقامهم الامتحانية والسرية 2015-2016 التعليم تدعو أصحاب الشهادات المعادلة الى استلام أرقامهم الامتحانية والسرية 2015-2016 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 8:27 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. اخي العزيز بنتي اخذت الشهادة الثانوية من اليمن سنة2014-2015ولكن بسبب ظروف الحرب تاخرت نتائجهم لشهر اذار ودزيتها للعراق وعادلت الشهادة وحصلت على الرقم السري انطونا بس هذا الرقم سؤالي كيف نقدم لﻻستمارة اﻻلكترونية هل مع الطلبة المتخرجين هذه السنة لو في طريقة ثانية وارجو الرد مع الشكر

    ردحذف


يتم التشغيل بواسطة Blogger.