مرحبا بكم على موقعنا | أتمنى أن يعجبكم محتواه | فقط ادعمونا بالانضمام الى الموقع | لتحفيزنا على تقديم المزيد. ×

كلية تمريض جامعة بابل تعلن عن بدء التقديم للقبول في دراستها المسائية لغاية 15-11-2015



"إعلانات"
"------------------------------------------------"



 بدء التقديم للدراسة المسائي للعام الدراسي 2015 – 2016 من تاريخ 6/9/2015 ولغاية 15/11/2015  وأكدت الكلية احقية الطلبة الناجحين من خريجي الفرع العلمي وضمن الضوابط التقديم للدراسة المسائية للعام الدراسي 2015 / 2016، ويكون التقديم على وفق ضوابط القبول وشروطه والتي سبق ان أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكدت الكلية على ان تقديم الاستمارة غير ملزم لقبول الطالب بصورة نهائية، اذ ان قبوله يعتمد على تنافسه مع بقية الطلبة على وفق التعليمات والضوابط النافذة،  ويكون ذلك مبرمجا ضمن البرنامج الالكتروني، وتجري المفاضلة بين المتقدمين على أساس المعدل والطاقة الاستيعابية للكلية ضمن خطة القبول، ويخضع الطالب المقبول في الدراسات المسائية لجميع التعليمات والضوابط التي تعتمدها الكلية في الدراسة الصباحية من حيث المناهج وساعات الدوام، ويمنح المرشح للقبول مدة أسبوع للتسجيل في الكلية لتقديم المستمسكات المطلوبة واتمام عملية التسجيل .

http://students.uobabylon.edu.iq/students.aspx


كلية تمريض جامعة بابل تعلن عن بدء التقديم للقبول في دراستها المسائية لغاية 15-11-2015 كلية تمريض جامعة بابل تعلن عن بدء التقديم للقبول في دراستها المسائية لغاية 15-11-2015 Reviewed by HamaDa Al-iraqi on 12:39 ص Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. التقديم للمسائي كلية التمريض جامعة بابل لازم اروح لمركز مبنى الجامعه لو لقسم مبنى كلية التمريض ؟ ووقت دوام المسائي 2 الظهر لو عادي الصبح ؟

    ردحذف
  2. اكلك خويه اني معدلي 84 و 14 وعندي درجه على المعدل دور اول اكيد انقبل كلية تمريض مسائي لو هم بيهه شك ؟ ارجو الرررررررد

    ردحذف
  3. سلام عليكم اكلك اخي اني معدلي 70 انقبل في كليه التمريض المسائي وشكد العام قابلين اقل واحد ارجو الرد

    ردحذف
  4. هل التعيين مركزي للدراسة المسائية اسوا بالصباحي ام لا ....ارجو الرد وشكراا

    ردحذف


يتم التشغيل بواسطة Blogger.